الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نور عمرو دياب «أنا عصامية محدش بيصرف عليا»

الأربعاء 06/أكتوبر/2021 - 08:07 م
هير نيوز

خرجت نور عمرو دياب نجله المطرب عمرو دياب في فيديو لايف على "إنستجرام" وصلت مدته لنصف ساعة تتحدث خلاله مع متابعيها وترد على أسئلتهم.

وذكرت فيه أنها لم تر والدها الفنان عمرو دياب منذ انتشار فيروس كورونا، وذلك بسبب الغلق الذي تم بين البلدين منذ تفشي الفيروس. 

وأضافت أنها على تواصل دائم ومستمر مع والدتها شيرين رضا، التي تتحدث وجدتها معها بشكل شبه يومي. وشاركت نور جمهورها في صور مكالماتها المصورة وهي تتحدث مع والدتها وجدتها، عبر تقنية البث المباشر على إنستجرام.

وأضافت نور عن والدها: «أنها لا تزال منبهرة بأغنية نور العين التي قدمها، وهي صغيرة"، مضيفة "أفكر في تسجيل فيديو وأنا أرقص نفس رقصة والدي في الأغنية لأن هذه الرقصة من الرقصات المفضلة لي"، خاصة وأنها من المحبين للرقص بكل أنواعه وخاصة الصلصة.

ثروة عمرو دياب
وردت نور على طلب أحد متابعيها، بالاستمتاع بثروة والدها الكبيرة باعتباره من أشهر المطربين في الوطن العربي والشرق الأوسط قائلة: «لم أحصل على أي مبالغ مادية من والدي أو والدتي، أنا عصامية محدش بيصرف عليا، بحب الإعتماد على نفسي ولا أحب الاتكال على حد حتى لو كان والدي أو والدتي».

اقرأ أيضًا..
زيارتها لمصر
وذكرت أنها تخطط لزيارة مصر العام المقبل بعد انتهائها من تشييد بيتها الجديد للعيش برفقة خطيبها، الذي أعلنت قبل عدة أسابيع خطوبتها منه. وتابعت أنها تحب مصر للغاية، وتتحدث العربية بطلاقة ولكنها تفضل الإنجليزية لكي يفهمها الجميع، خاصة وأن لديها الكثير من الأصدقاء والزملاء الأجانب الذين لا يفهمون العربية.

ads
ads