الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خطيبي خائن.. هل أستمر أم أفسخ الخطبة؟.. ومتخصصة: «الحياة معه مستحيلة»

السبت 09/أكتوبر/2021 - 07:17 ص
هير نيوز

طرحت إحدى الفتيات مشكلتها على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، فهي فتاة مخطوبة منذ عامين وتحب خطيبها وتستعد للزواج بعد أسابيع، ولكن كانت مشكلتها هي المفاجأة بالنسبة للجميع فهي تشكو أنه خطيبها يقوم بخيانتها مع عدة فتيات، واكتشفت ذلك بالصدفة ولكنها لم تصارحه، وتتسأل هل أستمر معه أم أفسخ الخطبة؟.

وكانت التعليقات بعضها يشجع الفتاة على الانفصال عنه بدلًا من بدء حياة زوجية فاشلة، والبعض يحاول أن يقنعها أن كل الرجال هكذا ويجب أن ترضى وتكمل زواجها فهذه سنة الحياة.


ولكن علقت استشاري العلاقات الأسرية، الدكتورة نادية جمال، على تلك المشكلة وقالت: «الخيانة من الأسباب التي تجعل المرأة لا تستمر في العلاقة، وخاصة إذا كانت في فترة الخطوبة فالرجل مازال في بداية العلاقة والحياة مازالت وردية بلا ضغوط يحتاج الهرب منها أو مشاكل، وتلك هي أجمل فترة في العمر فإذا خانك خطيبك في تلك الفترة فهذا يعني أنه لا مبرر لديه والخيانة هي من طباعه فيجب أن تبتعدي عنه ولا تستمري في تلك العلاقة فهو من البداية لا يوجد له مبرر».

وأضافت: «دائما الرجل الخائن يبحث عن كل شيء في شخص واحد فقط، ولكن من الصعب أن يكون هناك شخص كامل، ولذلك فهو كل يوم يبحث عن صفة جديدة في شخص جديد حتى لو كانت المرأة التي معه بها الكثير من الصفات الجيدة إلا أنه لا يكتفي بها بل يبحث دائما عن الأجمل والافضل».

اقرأ أيضًا..
وأشارت الدكتورة نادية جمال، إلى أن الرجل الخائن هو من وجهة نظره يبحثن عن الاختلاف والتغيير ويحصل عليه كل يوم من امرأة مختلفة، وبذلك سوف تكون علاقاته متعددة ولا يمكن أن يرضى بشخص واحد في حياته فتكون الحياة معه مستحيلة.

ads