السبت 04 ديسمبر 2021 الموافق 29 ربيع الثاني 1443
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
محمد عبدالله
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
محمد عبدالله

فتاة تطلب الانفصال من خطيبها بعد «بدون ضمان».. وأخرى: خايفة من الزواج

الأحد 10/أكتوبر/2021 - 02:31 ص
هير نيوز

مسلسل "إلا أنا" دائمًا ما يُناقش قضايا تحدث في المجتمع حتى يجذب الرأي العام نحوها لحلها والنظر لها وتكون هذه القصص مستوحاة من قصص حقيقية مثل قصة حكاية "أول السطر" التي تدور حول أطفال فقدوا والدهم ووالدتهم اللذان توفيا خلال فترة قصيرة، وتضطر دُرة إلى رعايتهم دون أدنى فكرة لديها حول قدرتها على القيام بهذه المهمة.


وحكاية "أمل حياتى" بطولة حنان مطاوع الفتاة التي اضطرب للعمل لكفالة عائلتها وأخواتها ثم قررت استكمال دراستها وبدء مشروعها الخاص والترشح لتكون نائبة فى البرلمان.

وتأتي حكاية "بدون ضمان" التي أحدث ضجة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي وأعرب الفتيات عن خوفهم الشديد من الزواج بعد رؤيتهم للمسلسل وخصوصًا أن المسلسل قام بعرض أن الزواج عن الحب أو الصالونات يفشل في النهاية ولهذا السبب قامت «هير نيوز» بسؤال بعض الفتيات عن شعورهم بعد رؤية المسلسل.

قالت "ي.ا"، إن بعد رؤيتها للمسلسل ذهبت لخطيبها وطلبت منه الانفصال؛ لأنها شعرت بالخوف أن تكون مكان "هنادي مهنا" أو "هاجر أحمد" في المسلسل ولكن قام خطيبها بتهدأتها وحاول احتوائها.

قالت "ه.م" إنها تُعاني من عقدة من الزواج وزاد الأمر بعد رؤيتها للمسلسل زاد الخوف لديها بشكل كبير.

وتابعت: إن المسلسل لم يؤثر بها ولكنه لفت انتباهها لشيء مهم وهو تدخل الأم بشكل كبير في حياة ابنها وأن هذا من الممكن أن يثير الكثير من المشاكل.

اقرأ أيضًا..
قالت "ف.ت" إن هذا المسلسل أثر فيها بشكل كبير وأصبحت أكثر تركيزًا في اختيار شريك حياتها والصفات التي من المهم أن توجد به ولا يمكن التنازل عنها.

ads