الأربعاء 27 أكتوبر 2021 الموافق 21 ربيع الأول 1443
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
محمد عبدالله
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
محمد عبدالله

أفكار للاستفادة من منطقة تحت الدرج في فيلتك| صور

الثلاثاء 12/أكتوبر/2021 - 07:04 ص
هير نيوز

يمكن استخدام واستغلال الفضاء الذي يخلفه الدَرج وذلك لإلغاء المفاهيم التقليدية وتقديم مفاهيم وأفكار جديدة في الداخل لأن الدرج دائما يكون نقطة اتصال مثيرة للاهتمام لذا يمكن أن نصنع لها تصاميم رائعة ويمكن استغلال هذه المساحة المهملة بشكل يحقق قيمة جمالية.


ويعتبر أفضل ديكور تحت الدرج، وطريقة استغلال الفضاء الذي تحت الدرج الداخلي بعمل رفوف من أسهل الطرق لترتيب تلك المساحة، حيث يمكن وضع الكثير من الأشياء دون الحاجة إلى الأثاث الثقيل، ويفضل أن تكون الأرفف بأحجام مختلفة وغير متماثلة، وذلك لأن المساحات المربعة المعتادة والخطوط المستقيمة لا تتناسب بالضرورة مع التصميمات الداخلية الحديثة.


ويمكن أيضا استخدام الأبواب تحت الدرج والخزانات بأشكال وألوان ومواد مختلفة لتلبية احتياجاتنا للتخزين، في حال الرغبة في تنظيم الأشياء الخاصة ولتنفيذ أفضل ديكور تحت الدرج.


اقرأ أيضًا..
التخزين تحت الدرج الخشبي المفتوح
يجمع هذا النوع من التخزين أسفل الدرج بين الأسلوب والوظائف بشكل مثالي، ويمكن استخدام تشوهات غير موحدة للخشب وعناصر أخرى لتحقيق وحدات التخزين التي تريدها، ويضيف هذا النوع من التخزين كمية هائلة من النسيج في الغرفة مع خطوات ورفوف بالإضافة إلى العناصر المخزنة تحتها.