الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"حياة كريمة" تُسلم كرسيًّا متحركًا لسيدة معاقة في كفر الشيخ

الثلاثاء 12/أكتوبر/2021 - 03:56 م
هير نيوز

سلم اللواء جمال نور الدين محافظ كفرالشيخ، وعمرو البشبيشي نائب محافظ كفرالشيخ، واللواء ياسر حفناوي السكرتير العام للمحافظة، كرسي متحرك للسيدة زينب أحمد الفن بقرية البرانية التابعة لمركز مطوبس ضمن أعمال حياة كريمة، والمصابة ببتر في قدمها، كما وجه بتمهيد الطريق لها؛ لتسهيل خروجها ودخولها، كما سلم لها عكازين، وسيتم تأهيل منزلها ضمن المبادرة الرئيسية حياة كريمة.

جاء ذلك بحضور محمد أافت، نائب محافظ كفر الشيخ، ومحمد الصمودي، عضو مجلس النواب، وياسر خداش، رئيس مركز ومدينة مطوبس.

منازل مدرجة بالمبادرة

كما تفقد محافظ كفر الشيخ عدد من المنازل المدرجة في المبادرة التي سيتم تأهيلها ضمن منزل كريم بإعادة البناء ومنهم منزل أحلام صالح دياب، وعبده سلامه أبو عبدالله، وعبر الأهالي عن سعادتهم بإدراج منازلهم ضمن سكن كريم، لتنتهي معاناتهم. ودار حوار بين محافظ كفر الشيخ ونائبه وبين أصحاب المنازل عن حياتهم، مؤكدا أن الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وجه بحصر المنازل لإعادة تأهيلها ضمن سكن كريم، والدولة حريصه على توصيل الخدمات لجميع المواطنين.


جاء ذلك خلال جولته التفقدية لقرى مركز مطوبس المدرجة ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة، والتي يجرى تنفيذها بـ18 قرية و187 تابعا بمركز مطوبس.

افتتاح مدرسة المنشية

وجرى افتتاح مدرسة المنشية الابتدائية، بمطوبس، بعزبة عمرو، اليوم الثلاثاء، بتكلفة 5 ملايين و363 ألف جنيه، على مساحة 2092م2، وتضم 11 فصلًا، كأول مدرسة من المدارس التي تم إدراجها ضمن مبادرة «حياة كريمة»، بمطوبس.

ads