السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«سارة عبد السميع».. مهندسة تترك عملها من أجل تصميم لوحات الخشب

السبت 16/أكتوبر/2021 - 12:59 ص
هير نيوز

أجبرت ظروف الحياة والأمومة المهندسة سارة عبد السميع، على ترك العمل بمجال الهندسة المعمارية والتفرغ لتربية الأبناء، ولكنها لم تتوقف عن المثابرة على النجاح وتحقيق الذات.


وبدأت سارة عبد السميع، مشروعها الخاص في تصميم لوحات من الخشب بأشكال مميزة وحديثة في المنزل بنفسها، ثم تعرضها للبيع وتحصل على المال مقابل ذلك.

وقالت سارة لـ«هير نيوز»: «لقد بدأت بالعمل في قطعة خشب صغيرة كنت أريد منها أن أصنع ذكرى لي ولأطفالي، وبالفعل أحضرت الخشب والمسامير والخيوط وكانت في النهاية التصميم رائع وله شكل جذاب ومميز، ومن هنا بدأت فكرة مشروعي وبدأت في تصميم لوحات لصديقاتي وأقاربي وجيراني لأنهم أعجبوا بالتصميم الذي قمت بعمله لمنزلي».


وأضافت: «قمت بعمل صفحة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وبدأت في عرض أعمالي عليها وبدأ العملاء يتواصلون معي ويطلبون لوحات مماثلة مع تصميمات وأشكال جديد من اختيارهم، وكنت انفذ تلك التصميمات وأرسلها لهم، ولكن من مصاعب العمل في المنزل هو الازعاج لاني استخدم المطرقة وأقوم بالدق على المسامير وفي الخشب وهذا قد يسبب إزعاج للأطفال والجيران ولذلك كنت اختار مواعيد معينة للعمل».

وتابعت: «يحدد التصميم والكلمات المكتوبة عليه العملاء، فهم يخبروني بما يتمنوا وأنا أقوم بتنفيذه وأساعدهم أحيانًا في إيجاد الفكرة، وأكثر الأشخاص الذي يطلبون مني التصميمات هم يقدمونها هدايا لأصحابهم، أو نساء تختار لوحات لديكور منزلها».


اقرأ أيضًا..
وأشارت "سارة"، إلى أنها تقوم بشراء الأخشاب من نجار بعدما تحدد مقاسات القطع التي تحتاجها في التصميمات، ثم تبدأ في العمل ولكن يستغرق منها الكثير من الوقت والمجهود حتى تنتج لوحة فنية رائعة ومختلفة.

ads
ads