السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شيماء تطلب الطلاق: شتمني وضربني بسبب اللانش بوكس والسبلايز

الجمعة 15/أكتوبر/2021 - 04:01 ص
هير نيوز


في بداية كل عام دراسي جديد، تحدث بعض المشاكل بين الأزواج، ربما بسبب ضغوط الحياة، لكن المؤسف أن عددًا منها يصل إلى الطلاق.

كانت الحياة تسير على ما يرام بين "شيماء بسيوني"، الزوجة البالغة من العمر 26 عامًا، وزوجها الذي يعمل مهندسًا في أحد المكاتب الهندسية، لكن فجاة تحول الهدوء إلى ضجيج وخناقات أمام طفليهما، لينتهي بها الحال إلى منزل والدها، ومنه إلى محكمة الأسرة لإقامة دعوى طلاق.

بسبب اللانش بوكس والسبلايز

"شتمني وقل مني قدام الناس بسبب اللانش بوكس والسبلايز بتوع مدرسة البنت، مع إننا عاملين جمعية علشان مصروفات الدراسة من شغلنا إحنا الاتنين"، هكذا بدأت شيماء حكايتها عن أسباب طلب الطلاق من زوجها.

وأضافت: "زوجي استكتر على طفلته طلب اللانش بوكس والسبلايز، رغم أنهما من أساسيات المدارس الخاصة، وفجأة صوته علي عليا قدام الجيران، واتخانق معايا ووصل لحد التطاول باليد".

تيسير مادي

وقالت الزوجة، إنها وزوجها يعملان في وظائف جيدة؛ حيث إنه مهندس وهي صيدلانية، إلا أنها فوجئت بتحول غريب في سلوكه منذ عدة أشهر؛ الأمر الذي يستحيل لها ان تستكمل حياتها معه، مضيفة: "حسيت بتغير في طباعه بدون سبب، سلوكه تحول تمامًا، وبقى شخص عصبي وبيزعق فيا أنا والولاد قدام الناس، لدرجة مد ايه عليا وتطاول أمام الجيران، وانا تربيتي لا تسمح إني أربي أولادي في بيئة أبوهم بيشتمني أمام الجيران".

أضافت الزوجة: "خدت أطفالي وذهبت لمنزل والدي، وقعدت أسبوع كامل بدون ما يسأل عليا، ومش قادرة أنسى اللي عمله طلبت منه الطلاق لرفض فلجأت لمحكمة الأسرة لإقامة دعوى طلاق للضرر".

ads
ads