الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مايا مرسي تهنئ أماني عصفور على رئاسة شبكة تنمية المرأة في إفريقيا

الجمعة 15/أكتوبر/2021 - 09:46 م
هير نيوز

تقدم المجلس القومى للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسي وجميع عضواته واعضائه بخالص التهنئة ودوام التوفيق إلى الدكتورة أماني عصفور بمناسبة إنتخابها رئيسة لشبكة تنمية المرأة والاتصال في أفريقيا وذلك بعضوية ٥٠ دولة إفريقية والتى أقيمت فى العاصمة الكينية نيروبي.

نجاحات كبيرة

وأعربت الدكتورة مايا مرسي عن  بالغ سعادتها وفخرها بانتخاب الدكتورة أماني عصفور رئيسة لشبكة تنمية المرأة والاتصال في إفريقيا، مشيرة إلى أن انتخابها يدل على النجاحات الكبيرة التي حققتها في كافة المجالات التنموية والخاصة بتمكين المرأة والمساواة بين الجنسين، متمنية لها المزيد من التقدم والنجاح ودوام التوفيق.


يذكر أن الدكتورة أماني عصفور رئيسة مجلس الاعمال الإفريقي تخرجت في كلية الطب جامعة القاهرة، وحصلت علي درجة الماجستير والدكتوراه في مجال طب الأطفال.

مناصب متعددة

كما تقلدت العديد من المناصب كان من أهمها رئيسة الاتحاد الدولي لسيدات الأعمال ورئيسة رابطة سيدات الأعمال المصرية ورئيسة التحالف الإفريقي لتمكين المرأة، ورئيسة مجلس إدارة اتحاد جمعيات سيدات الأعمال التابع للكوميسا ونائب رئيس مجلس قطاع الأعمال التابع للكوميسا رئيسة المجلس الاقتصادي والاجتماعي والثقافي للاتحاد الإفريقي ورئيسة مؤتمر البحر الأبيض المتوسط لسيدات الأعمال والمهنيات.

اقرأ أيضًا..

"أولياء أمور مصر": 8 إجراءات تنفذها "التعليم" لحماية طفلك من "كورونا"

«الحزاوي» تدعو لتخصيص رقم شكاوى ضد المدارس المتهاونة في تطبيق الإجراءات الاحترازية

«أمهات مصر»: المدارس التزمت باتباع الإجراءات الاحترازية في أول يوم دراسي


ads
ads