الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خبير طاقة مكان لـ«هير نيوز»: الأواني المشروخة تمنع الرزق عن منزلك

الإثنين 25/أكتوبر/2021 - 09:10 م
هير نيوز

نهى النبي صلى الله عليه وسلم عن الأكل والشرب في الأواني المثلومة وأثبت العلم الحديث أن الأواني المشروخة تتكاثر فيها الميكروبات والجراثيم التي لا تراها العين المجردة، بالإضافة إلى سحبها للطاقة الإيجابية بالمكان واستبدالها بطاقات سلبية.

من جانبه، حذر الدكتور محمد الفايد خبير الطاقة الحيوية في تصريح خاص لـ«هير نيوز»، من الاحتفاظ بالصحون والأكواب المشروخة في المنزل لأنها تعطي طاقة سلبية عالية تحيط بالمكان والشخص، وتقف عائق لشرائك الجديد، وكذلك تقلل من بركة توافر الأموال اللازمة البديل عنها، ولا تكن خرافات كما يعتقدها البعض بل لها أسس علمية بعلوم الطاقة.

وتابع، أن تلك الأواني تبعث طاقات سالبة مدمرة عند استعمالها، لأن هذا الأسلوب من الاحتفاظ بالأشياء المكسورة أو المشروخة واستعمالها يسلب طاقة المكان ويسمح بتواجد الأشياء السلبية والاحتفاظ بها أمامك وكذلك في ذاكرتك والتي تعتبر سبب في تقلب المزاج في أغلب الأوقات وربما الحنين إلى الماضي.

وأضاف أن الاستعمال أيضا لتلك الأواني للشراب أو الأكل يدر على صاحبها ترددات وذبذبات سلبية لكونها أصبحت تالفة أو ميتة بسبب كسرها أو شرخها.

وأكد، أنها تؤثر هذه الترددات على هالة المستخدم ومجاله الإيجابي الذي يحيط بجسده ومن الممكن أن تدمره إذا داوم على الاحتفاظ بها.

اقرأ أيضًا..

ads