الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الخلافات الأسرية تقود فتاتين إلى الرذيلة.. اعترافات مثيرة

الثلاثاء 26/أكتوبر/2021 - 07:12 م
هير نيوز

أصدرت محكمة جنايات القاهرة، حكمًا بالسجن خمس سنوات. على ربة منزل تدير مسكنها للأعمال المنافية للآداب.

البداية عندما وردت معلومات لمباحث القاهرة، بإدارة "ك.س"، 32 سنة، مسكنها للأعمال المنافية للأداب. وبالتحرى تأكدت صحة المعلومات.

وبإعداد الأكمنة وتقنين الإجراءات، تمكن ضباط مباحث القاهرة من ضبط الفتاة داخل مسكنها. 

وكان بصحبة المتهمة "أ.س"، ربة منزل من الخانكة،  ومحرر محضر بغيابها عن منزلها، و"ن.س.ع"، ربة منزل، ومحرر بشأنها محضر بالغياب أيضا، فى شبرا الخيمة بالقليوبية.

وبمواجهتها اعترفت المتهمة بإدارة مسكنها للأعمال المنافية للآداب. كما أقرت المتهمتان بممارسة الرذيلة. وذلك دون تمييز، مع راغبي المتعة من المترددين على المسكن مقابل مبالغ مالية، لصالح المتهمة الأولى. 

واعترفت المتهمة الأولى بأنها تعرفت على المتهمين فى أحد الشوارع في وسط القاهرة. وأنهما طلبتا منها عملا للعيش، ومكانا للإقامة فاصطادتهما. وعرضت عليهما العمل معها، فوافقتا، لكن لم تعرفا طبيعة العمل. 

وأقرت بأنها أضحت لهما حقيقة عملهما تدريجيا. فرفضتا في البداية، إلا أنها حاولت إقناعهما، وأمام ظروف هروبهما من أسرتيهما لخلافات معهما وافقتا على العمل نظير المبيت في مسكن القوادة. والحصول على مقابل مادي.
 
واعترفت المتهمة الثانية أنها قررت الهرب من أسرتها. حيث أنها كانت تعاني من مضايقات مستمرة. وأن والدها وأشقائها يضيقون الخناق عليها. وفي نفس الوقت لا ينفقون عليها. وحينما تطلب مصاريف لها كفتاة، لا أحد يعطيها ويتهربون منها.

وقالت: "كانوا يريدون حبسي في المنزل. وعندما تقدم لي رجل يكبرني بعشر سنوات رفضته. فتم إجباري على الموافقة عليه، فقررت بعد الاتفاق مع صديقتي على الهرب، لنعيش حياتنا بحرية".

أما المتهمة الثالثة فاعترفت بأنها تركت منزل أسرها، لأنها نشأت وسط أسرة بسيطة. وتزوجت والدتها من رجل آخر بعد انفصالها عن والدها. كما أن الأخير تزوج أيضا، وكانت ترى إهماله لها فتشعر بالغضب. 

وأوضحت أنه كان دائما يريدها أن تخرج للعمل، لهذا قررت الرحيل. لكنها وقعت في أيدي القوادة التي أخذتها فى طريق الفسق والرذيلة.

اقرأ أيضًا..

ads