الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تعرضت للاغتيال والاغتصاب.. أسرار صراعات نضال الأحمدية في الوسط الفني

الأربعاء 27/أكتوبر/2021 - 06:18 ص
هير نيوز

بعدما أثارت جدلًا واسعًا بتسريب صوتي لوالد الفنان "حسام حبيب" يُسيئ خلاله إلى زوجة ابنه المطربة المصرية "شيرين"، ضربت "نضال" مؤخرًا بمطرقة من حديد على رأس النجم "أحمد عز" والذي ادعت بأنه هرب ليلة زفافه من فنانة لبنانية شهيرة بعد علاقة معها استمرت لمدة 6 سنوات... فمن هي "نضال الأحمدية" مثيرة الشغب بالأوساط الفنية؟!


تعرضت "نضال" للهجوم الشرس؛ بسبب تصريحاتها المستمرة حول العقائد الدينية، وآرائها التي ترفض الحجاب الإسلامي، ووصيتها الغريبة حول رغبتها في عدم الصلاة عليها من قبل رجال الدين بعد وفاتها. ففي إحدى لقاءاتها التلفزيونية ببرنامج "أول مرة" على شاشة "الجديد"، قالت نضال: "ماتصلوش عليا، مش عاوزة رجال دين لأنهم كذابين ومش محتاجة صلاتهم".

تعرضت للاغتيال والاغتصاب الجسدي
في 24 من يوليو عام 2002، تعرضت الصحفية اللبنانية الشهيرة لمحاولة اغتيال، واتهمت "نضال" باتهام طليق إحدى الفنانات اللبنانيات بمحاولة قتلها أمام منزلها، ولكنها لم تقدم أي دليل على ذلك.

أصيبت "نضال" بارتجاجات في الأذن الوسطى وسقوط الأسنان الأمامية لها، بالإضافة إلى إصابتها بجروح شديدة في رأسها احتاجت إلى خياطة 75.5 قطبة في رأسها.


كشفت "نضال" في لقاء مع برنامج "هل القمر" عن تعرضها للاغتصاب الجسدي عدة مرات من خطيبها الأول، وأوضحت أن الفنانة "آمال عفيش" هي من ساعدتها على تخطي الأمر وتكفلت بمصاريف علاجها.

وقالت نضال : "تعرضت للاغتصاب أكثر من مرة وكنت لا أزال طفلة، الرجل كان يُحبني ولا يريد أن أتزوج غيره لذلك حاول اغتصابي".

طفولة مأساوية ومسيرة تشهير
ولدت "نضال"في الكويت لأسرة لبنانية ( مسلمة - درزية) من جبل لبنان، كان والدها من المقربين للسياسي اللبناني الراحل كمال جنبلاط ، بل من مؤسسي الحزب التقدمي الأشتراكي وقُتل أباها أمام أعينها وهي في العشرين من عمرها.

في عمر 16، تفوقت "نضال" على 7 آلاف مشترك في برنامج استديو الفن عن فئة التقديم وفازت بالميدالية الذهبية. وبدأت مشوارها الصحفي كمحررة سياسية ولكنها انصرفت إلى مجال الفن، للإبتعاد عن المخاطر.

ضحيتها الأولى من الوسط الفني، كان المطرب "عمرو دياب" الذي شنت هجوما واسعا عليه عام 2013، في عدد من أعداد مجلته "الجرس" ووصفته بالعجوز الذي يرفض الاعتزال".

 

تشتهر "نضال" بخلافاتها التي تصل إلى حد المشاجرات الكلامية مع الفنانيين العربي، وخاصة الفنانة السورية "أصالة" التي سبق ووصفتها بأن لديها نوع من أنواع التخلف العقلي.

في وقت سابق، حصلت المطربة "نجوى كرم" على حكم قضائي ضدها، كما أن لديها خلافات مع المطربة اللبنانية "نانسي عجرم"، و"هيفاء وهبي"، "إليسا"، و"نوال الزغبي"، والمطرب "وائل كفوري"، وغيرهم.

اقرأ أيضًا..

ads