الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«الأبدية» تجمع أنجلينا جولي وسلمى حايك على السجادة الحمراء في لندن

الخميس 28/أكتوبر/2021 - 09:46 م
هير نيوز

تألقت نجمة هوليوود الأولى "أنجلينا جولي" والنجمة الأمريكية ذات الأصول اللبنانية "سلمى حايك" على السجادة الحمراء، بحفل العرض الأول لفيلمهما "الأبدية" في لندن، الأمس.


قادت "جولي" 46 عاما، فريق العمل السينمائي الضخم والذي سيعرض للمرة الأولى على الشاشات في 5 نوفمبر القادم. وتألقت في ثوب فضفاض باللونين الأبيض والأسود.

 
حضرت "جولي" التي تلعب دور "ثينا" في فيلم مارفل، برفقة خمسة أبناء من أصل ستة أبناء للنجمة، هم شيلو، وزهارا، ومادوكس، والتوأم فيفيان ونوكس.

 
لفتت النجمة "سلمى حايك" 55 عامًا، الأنظار وقت وصولها للحفل، مرتدية فستان أحمر بأكمام طويلة. تميز الثوب المذهل بنمط مخطط وتفاصيل متلألئة.

حضر الحفل عدد من نجوم هوليوود الآخرين، أبرزهم، الممثلة جيما تشان، والنجم البريطاني "كيت هارنغتون" الشهير بدور "جون سنو" في الملحمة التلفزيونية الرائعة "لعبة العروش".

تدور أحداث فيلم "الأبدية" لشركة مارفل، حول العرق الخيالي للإنسان الذي يحمل نفس الاسم والذي يظهر في الكتب المصورة الأمريكية. وهو جنس فضائي خالد يخرج من مخبئه بعد آلاف السنين لحماية الأرض من الأشرار.

اختلف النقاد حول الفيلم، الذي يعرض على مدار 157 دقيقة، ويتضمن عدد كبير من الحوارات شبه المتكررة بين أبطال مارفل المعروفين من قبل لدى الجمهور، كما رأي البعض أنه هش دراميا بشكل كبير.

اقرأ أيضًا..

ads
ads