الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قبيل «عيد الهالووين».. فتيات تروي لـ«هير نيوز» تفاصيل ليالي مرعبة في حياتهن

الخميس 28/أكتوبر/2021 - 07:46 م
هير نيوز

يرتدي الكبار والصغار في عيد الهالووين ملابس تنكرية وتكون أغلبها مرعبة لكي لا تعرفهم الأرواح الشريرة حيث تقول الأسطورة بأن كل الأرواح تعود في هذه الليلة ويجمع الأطفال الحلوى في هذا اليوم . كما يوجد الكثير من الأفلام التي تتحدث عن ليلة الهالووين. لا يحتفل الكثير في مصر بعيد الهالويين وهو عيد ابتدعه الغرب.

 

وبمناسبة أن عيد الهالووين يوم 31 أكتوبر قامت «هير نيوز» سألت بعض البنات عن الكابوس الأكثر رعبا التي رأته في منامها.

قالت أميرة، إن رؤيتها لموت أحد من عائلتها يكون أكثر الكوابيس رعبا لخوفها على عائلتها وأصدقائها وحبها الشديد لهم وأنها لا تتوقع حياتها بدونهم.

من جانبها، سردت "منة" لنا أكثر كابوس رعبا شاهدتها في حياتها أنها كانت على عمارة عالية وقام أحد بدفعها من فوق العمارة واستيقظت وهي تشعر بالرعب الشديد.

بدورها، شاهدت آلاء، أن ابنة عمتها تحولت إلى كيان مرعب في المنام وكانت تلاحقها باستمرار حتى أنها اضطرت أن تقفز من النافذة لكي تتخلص منها.

في السياق نفسه، قالت "تقى"، إنها شاهدت نفسها تتزوج من شخص لا تحبه وأضافت أن هذا كان كابوس بالنسبة لها وأن الجو العام في الفرح كان كئيب واستيقظت وهي تشعر بضيق من هذا الكابوس الصعب.

بدورها، قالت نهلة، إن أصعب كابوس بالنسبة لها أنها كانت تشاهد باستمرار أن هناك أشخاص يلاحقونها ولا تدرى من هم أو ماذا يريدون منها ولكنها كانت تجري طوال الحلم وتستيقظ متعبة.

وقالت هنا، إنها دائمًا ما تشاهد الكثير من الكوابيس ولكن الكابوس الأكثر صعوبة هي رؤيتها للقطط السوداء تحاوطها من كل الجهات في غرفتها وتبدأ في البكاء حينها.

اقرأ أيضًا..

ads
ads