الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أبرز الإعلاميين الداعمين لنانسي القاضي في انتخابات نادي الإسماعيلي

الأحد 31/أكتوبر/2021 - 12:06 م
هير نيوز

لم تكن الإعلامية نانسي القاضي مجرد مرشحة لعضوية النادي الإسماعيلي الملقب بـ"برازيل الكرة المصرية" فهي أول مرشحة في تاريخ النادي الإسماعيلي للعضوية تحت السن، وإعلامية ناجحة؛ ولذلك لم يكن من المستغرب أن يقوم الكثير من خبراء اللعبة والنقاد الرياضيين والإعلاميين بدعمها؛ ولذلك سنستعرض أبرز الإعلاميين الذين أعلنوا دعمهم لنانسي القاضي.

خالد بيومي

أعرب الإعلامي خالد بيومي، الخبير الكروي والناقد الرياضي، عن دعمه للإعلامية نانسي القاضي في انتخابات نادي الإسماعيلي متمنيًا لها التوفيق ولكل شباب وشابات مصر في العمل الإداري.

وأكد بيومي عبر تغريدته على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن هذا ما نحتاجه لأنديتنا من وجوه شابة جديدة، داعياً بالتوفيق لنانسي القاضي.

كريم حسن شحاتة

أعلن الإعلامي كريم حسن شحاتة، مقدم برنامج كورة كل يوم، دعمه لابنة النادي الإسماعيلي نانسي القاضي، مشيراً إلى أنها ستفوز بثقة أعضاء الجمعية العمومية وجمهور النادي الإسماعيلي.

أحمد عبد الهادي

كشف الإعلامي، أحمد عبد الهادي مقدم برنامج "في الملعب" على القناة الأولى بالتليفزيون المصري، عن تأييده ودعمه للإعلامية نانسي القاضي في الترشح لعضوية مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، مبيناً أن الجميع يعلم انتماءاتها للدراويش.

وأكد عبد الهادي عبر برنامجه، أن القاضي وقفت ودعمت النادي الإسماعيلي في الأيام السعيدة والحزينة للنادي، أي على "الحلوة والمرة"، وكانت حائط صد للشائعات التي تبث حول النادي.

جدير بالذكر، أن الإعلامية نانسي القاضي أول فتاة تخوض انتخابات النادي الإسماعيلي تحت السن، وهي حاصلة على بكالوريوس إعلام القاهرة، وحاصلة على بكالوريوس في الإدارة والحاسب الآلي، ودبلومة في العلاقات العامة والإعلام، وباحثة ماجيستير في الإعلام بجامعة قناة السويس.


بدأت عملها الإعلامي بتغطية أخبار النادي الإسماعيلي من عام 2008، وهي أول عضو نسائي في مجلس إدارة للاتحاد المصري للميني فوتبول.



ads
ads