الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد شكوى منة فضالي.. نقابة المهن التمثيلية توقف التعامل مع صفاء الدين

الإثنين 08/نوفمبر/2021 - 09:01 م
هير نيوز

تقدمت الفنانة منة فضالي بشكوى ضد المنتج صفاء الدين العايدي خلال الساعات الماضية؛ بسبب تأجير البلطجية فى مكان العمل وتهديد الممثلين الذين يطلبون أجورهم المادية حيث خرجت فضالي فى بث مباشر وكشفت كل تلك التفاصيل حيث خرجت نقابة المهن التمثيلية فى بيان أعلنت منع التعامل مع المنتج صفاء الدين العايدي.

وجاء البيان على هذا النحو: منع التعامل مع كل من المنتج صفاء العايدي والمنتج الفني حاتم فاروق ومحمد فاروق، وتحذر كافة أعضائها من التعامل معهم، وذلك لارتكابهم عدة جرائم جنائية ومنها استعمال العنف والبلطجة والترويع والنصب والتهديد بالإيذاء ضد عدد من أعضائها ومن ضمنهم الفنانة منة فضالي وذلك بمناسبة إنتاج عمل فني.

وفي ذات السياق، وعلاوة على ذلك، بالاستعانة بأشخاص لا ينتمون لنقابة المهن التمثيلية وغير حاصلين على تصاريح من النقابة وكذلك عدم الحصول على التراخيص والتصاريح اللازمة للتصوير بجمهورية مصر العربية، وتعد نقابة المهن التمثيلية بلاغًا للمستشار النائب العام عن الجرائم سالفة الذكر للتحقيق فيها واتخاذ اللازم قانونًا وتفضلوا بقبول وافر الاحترام، نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي.

تفاصيل شكوي منة فضالي 

وقالت منة فضالي خلال البث المباشر عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي، "فيسبوك"، "أنا عندي مشكلة كبيرة جدًا وحبيت أطرحها على كل الناس، وعشان ميكنش فخ لكل الناس وزمايلي يقعوا، أنا دخلت فيلم مع مخرج عراقي طلبني في شركة بالمهندسين، وقالي إنه عنده فيلم مهم وفيه ممثلين مهمين جدًا ومنهم الفنان مجدي كامل وأسماء كثيرة".

وأضافت "منة": "روحت أصور الفيلم وكان ذوق ومحترم جدًا، وقالي معايا منتج من بره مصر، ويوم التصوير لقيت كل الكاست اتغير ومافيش غير الفنان مجدي كامل، وتفاجأت إن كل شوية الناس بتطلب فلوسها فيتقال ليهم مافيش فلوس.. في ناس بتقول مش محتاجة فلوس والكلام اللي أنا مش هرد عليهم، لأن أنا دخلي الوحيد الشغلانة دي".

وأكدت الفنانة منة فضالي أن الكثير من زملائها المشاركين في الفيلم تعرضوا للتهديدات من قبل المخرج مؤكدة: في ناس كتيرة معايا تعرضوا للإهانات والبلطجة واتغير المنتج الفني، وطلب مني يجيلي البيت وجالي مع منتج اسمه حاتم فاروق، وقالولي معلش هنستأنف التصوير مرة أخرى، وخلوني اعتذرت عن عمل في لبنان".

اقرأ أيضًا..

ads