السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نيللي كريم تشارك في ماراثون رمضان المقبل بـ"أحوال شخصية"

الأربعاء 10/نوفمبر/2021 - 03:00 م
هير نيوز

تصدر اسم الفنانة "نيللي كريم" محرك البحث "جوجل" ومواقع التواصل الاجتماعي بعدما أعلنت اسم مسلسلها الجديد " أحوال شخصية " الذي ستشارك به في ماراثون رمضان 2022، والذي تدور أحداثه حول قضية اجتماعية مهمة، ومن إخراج "ماندو العدل" وتاليف "إبراهيم عيسي" وإنتاج "جمال العدل".


نيلي وماندو العدل 



وهذه ليست المرة الأولى التي تتعاون فيها "نيللي كريم" مع المخرج "ماندو العدل" فتعاونا سابقًا عام 2017 في العمل الدرامي الناجح "لأعلى سعر" الذي شاركها في بطولته الفنان "أحمد فهمي" والفنانة "زينة".


مشوار إبراهيم عيسي الفني 



تعد هذه المرة الأولي التي يخوضها "إبراهيم عيسي" في التأليف الدرامي، ولكن سبق له المشاركة في التأليف السينمائي لفيلم "صاحب المقام" الذي قامت ببطولته يسرا وآسر ياسين، وفيلم "الضيف" بطولة خالد الصاوي وشيرين رضا، و"مولانا" بطولة الفنان "عمرو سعد" وآخر مشاركته السينمائية "شكوكو" بطولة "كريم محمود عبدالعزيز".


أزمة هادي زعيم ونيللي 


منذ أيام أعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي نشر فيديو للإعلامي التونسي "هادي زعيم " وهو نادم عن استضافته للفنانة "نيللي كريم" في برنامجه وإجراء حوار معها.




وصرح "زعيم" أن "نيللي كريم" إنسانة نكدية جدًّا جدًّا زي الأدوار التي تقدمها.

وتابع " زعيم ": أنا قبل الحوار مع نيللي كنت حاسس إن الأدوار اللي بتقدمها لا يمكن أن تنجح فيها إلا واحدة نكدية، لكن بعد الحوار تأكدت أنها نكدية فعلا وتعشق الحزن، وسألتها عن حياتها الشخصية فعرفت من أين كل هذا النكد.


واختتم " زعيم " أنه نادم كل الندم على استضافة نيللي وإجراء الحوار معها؛ بسبب الطاقة السلبية التي طغت عليه واستمرت لفترة بعد لقائه بها.

 

اقرأ أيضًا..

ليلى علوي تكشف سر خوفها من أحمد خليل في أول لقاء جمعهما || فيديو


أشرف زكي يوجه رسالة إلى إلهام شاهين.. وينفي فقدانه للذاكرة 

ads
ads