الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أدوات مكياج يجب الاحتفاظ بها في حقيبتك أثناء اليوم الجامعي

الخميس 11/نوفمبر/2021 - 02:34 ص
هير نيوز

تحب الكثير من الفتيات وضع المكياج الهادئ الخفيف عند الذهاب للجامعة؛ وذلك حتى تحصل على مظهر أنيق وجذاب بين زملائها في الجامعة.

ونشر موقع "socity 19" البريطاني، مجموعة من أدوات المكياج التي يجب أن تكون في حقيبة كل فتاة أثناء الذهاب للجامعة، ومنها: 

- التنت 
التنت من أدوات المكياج التي ظهرت حديثا والتي تُعطي البشرة ترطيب ولمعان ولون متوهج في الوقت نفسه، فهو يمنحك مظهر رائع لبشرتك لا يجب إهمال وضعه في حقيبتك قبل الذهاب للجامعة وكلما شعرتِ أن بشرتك شاحبة ومرهقة يمكنك استخدامه على الخدود والشفاه.

- الكونسيلر 
الكونسيلر من القطع التي يمكنكِ وضعها في حقيبتك لاستخدامه من أجل اللمسات الأخيرة في الجامعة على المكياج الذي يمكن أن يتخلى من عوامل الحرارة والرطوبة والإرهاق من الدروس في الجامعة، فيمكنك وضعه حتى يخفي الهالات السوداء وعلامات الإرهاق في البشرة.

- الهايلايتر
يعتبر الهايلايتر من القطع الأساسية في المكياج والتي لا تستغنى عنها أي فتاة فهو يمنح بشرتك مظهر متوهج ورائع لذلك تحب كل فتاة أن تضعه حتى يمنحها لون برونزيا ولمعان مفضل لديها.




- أحمر الشفاه
تعرف جميع النساء بحب أحمر الشفاه بشكل مبالغ فيه فكلما يتم محوه بسبب تناول الطعام أو مع مرور الوقت تذهب فورا لتضعه مرة أخرى لتعويض ما اختفى منه، ولذلك تعتبر تلك القطعة هامة في حقيبتك باللون الذي تفضلينه لوضعه كلما تحتاجين.



اقرأ أيضًا..

ads
ads