الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تعرفي على أكثر القطع أهمية في جهازك عند الزواج

الجمعة 12/نوفمبر/2021 - 05:06 ص
هير نيوز

جهاز العروسة أهم شيء بالنسبة لكل أم تقوم بتحضيره وتجهيزه لابنتها، فنجد الكثير من الأمهات تبدأ في تحضير وجمع الأدوات المنزلية والملابس وغيرها من جهاز العروسة الذي يجعلها مستعدة للزواج لابنتها منذ أن تكون طفلة صغيرة.

ولكن بعض الفتيات تحتار في اختيار القطع الهامة التي تحتاج إليها عند التجهيز والاستعداد للزواج، ولذلك جمعت لكِ «هير نيوز» أهم القطع التي يجب أن تكون في جهازك، ومنها: 



- المفروشات من جهاز العروسة

المفروشات بأنواعها المختلفة هي قطع أساسية يتم استخدامها في المنزل بعد الزواج، ويتم الاعتماد فيها على العروس ووالدتها التي لها خبرة كبيرة فيها وتستطيع اختيار الأقمشة القطنية الجيدة.

وتشمل المفروشات أغطية السراير والفوط بأشكالها وأحجامها المختلفة والستائر ومفارش المنضدة والكراسي، وذلك باختيار جميع ما تحتاج إليه العروس منها في منزلها.


- الأدوات المنزلية في جهاز العروسة 
تعتبر الأدوات المنزلية جزءًا كبيرًا جدًا من جهاز العروسة فهي تشمل جميع الأدوات التي تحتاج إليها وتستخدمها أثناء الطبخ وتحضير الطعام أو حتى عند تناول الطعام من ملاعق وشوك وسكاكين وأطباق وغيرها.

وتشمل الأدوات المنزلية أدوات التنظيف وأواني الطهي وتحضير الطعام وما تستخدمه كل امرأة في مطبخها أو منزلها.



- الملابس جزء هام من جهاز العروسة
تهتم كل عروس بشراء الملابس الجديدة التي تناسبها بعد الزواج وتجعلها تظهر بشكل أنيق أمام زوجها، فالملابس جزء هام من جهاز العروسة وتعتبر من أكثر القطع التي تهتم بها الفتيات في جهاز العروس.

وتحتاج كل عروس لملابس للنوم وملابس للخروج وملابس لمقابلة الضيوف وأيضاً ملابس تناسب الرحلات والسهرات التي تكون كثيرة في بداية الزواج، ويمكنك اختيار الملابس المريحة والتاسعة حتى تناسبك في أوقات مختلفة بعد الزواج.

اقرأ أيضًا..

تعرفي على أكثر القطع أهمية في جهازك عند الزواج

تعرفي على أكثر القطع أهمية في جهازك عند الزواج
ads