السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تأييد إعدام «طبيب كفر الشيخ» بتهمة قتل زوجته وأبنائه

السبت 13/نوفمبر/2021 - 05:58 م
هير نيوز

أيدت محكمة النقض، في جلستها المنعقدة اليوم، الحُكم الصادر عن محكمة جنايات كفر الشيخ عام 2019 بالإعدام شنقًا لـ طبيب كفر الشيخ لإدانته بقتل زوجته وأبنائه الثلاثة، ليصبح بذلك الحكم نهائيًا وباتًا، وصدر الحكم برئاسة المستشار محمد رضا حسين، نائب رئيس محكمة النقض، وعضوية المستشارين علي حسانين وعادل عمارة وياسر جميل وأحمد أمين وهشام الجندي والدكتور أكرم بكري وتامر الجمال وحسن زكي وحسام الجيزاوي، ومحمد باشا، نواب رئيس محكمة النقض.

ترجع القضية إلى عام 2018 بقتل الطبيب الجاني زوجته وأبناءه الثلاثة ذبحًا بسكين خلال نومهم لخلافات زوجية، وذلك بعد أن وضع لاصقًا على أفواههم وذبحهم في أثناء نومهم ودون وازع من الرحمة.

وكشفت التحقيقات، عن أن الطبيب الجاني رتّب لارتكاب جريمته قبلها بأيام، حيث اتفق مع زميلته الطبيبة التي تتناوب معه العمل على أن تذهب بدلًا منه للعمل يوم الواقعة، وعقب ارتكاب الجريمة بعثر محتويات دولاب زوجته المجني عليها وأخفى المصوغات ليوهم الجميع أن القتل كان بدافع السرقة، ثم توجه إلى محل نجارة وإلى البنك لإبعاد الشبهة عنه.

وأثبتت التحقيقات ارتكاب الطبيب المتهم للواقعة بسبب خلافات زوجية وقضت محكمة الجنايات بإحالة أوراقه إلى فضيلة مفتي الديار المصرية لاستطلاع الرأي الشرعي في شأن إصدار حكم بإعدامه وذلك عام 2019 وقضت بإعدامه وأقرت الدائرة الجنائية المختصة بمحكمة النقض اليوم حكم الإعدام ضده.

اقرأ أيضًا..

ads