الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جهاز عروسة 2021| الصيني رجع موضة.. ولا تنسي أواني الجرانيت

الإثنين 15/نوفمبر/2021 - 09:29 ص
هير نيوز

تبدأ كل فتاة اقترب موعد زواجها في الاستعداد لشراء جهاز عروسة 2021 حتى يكون لديها جميع الأدوات المنزلية والتجهيزات في منزلها على الموضة التي تواكب العام الحالي، وأيضًا التي تحتاج إليها وتكون أكثر استخدامًا بالنسبة لها في منزلها الجديد.

ويقدم «هير نيوز» أدوات جهاز عروسة 2021 الهامة والتي تحتاج إليها كل عروس عند الاستعداد للزواج، كما أن تلك الأدوات هي التي حصلت على شهرة كبيرة بين الفتيات بسبب جودة استخدامها.


جهاز عروسة 2021

أجمعت الكثير من الفتيات على بعض الأدوات المنزلية الجيدة التي كانت مفيدة بالنسبة لها عند تجربتها في منزلها، مما جعل تلك الأدوات هي الأكثر انتشارًا في جهاز العروسة على الإنترنت وعند البحث على مواقع السوشيال ميديا، ومنها: 

طقم الأواني الجرانيت في جهاز عروسة 2021
طقم الأواني من أهم الأدوات المنزلية التي تحتاجها أي امرأة في مطبخها، وانتشرت الأواني من النوع الجرانيت في الفترة الأخيرة لدى النساء وفضلتها المتزوجات حديثاً نظرا لسهولتها في التنظيف والاستخدام وأيضاً حفظها للطعام ساخنا لمدة طويلة وعدم تعريض الطعام للحرق أو الفساد.

وفضلت الكثير من الفتيات طقم الأواني الجرانيت في جهاز عروسة 2021 حيث بدأوا في التحدث عنه عبر جروبات الفيس بوك، وتقديم نصائح لبعضهن البعض حول أهميته.


طقم الأطباق الصيني في جهاز عروسة 2021

يعتبر طقم الأطباق الصيني ليس جزءً جديدًا في جهاز العروس فمنذ قديم الأزل وهناك طقم الصيني الأنيق الذي تقوم العروس بشرائه على حسب الأشكال والألوان المتاحة في موضة هذا العام.

ولكن عاد طقم الأطباق الصيني ليتصدر قائمة جهاز العروسة مرة أخرى في عام 2021، وذلك حيث أجمعت عليه الكثير من الفتيات لأنها وجدته مناسبًا ومفيد عند استخدامه في المنزل ووقت العزومات واستقبال الضيوف كما أنه يكون طقم متكامل بكل القطع التي يحتاجها الناس في المطبخ.

أدوات الكريستال من جهاز عروسة 2021
تهتم كل فتاة تجهز لزواجها بشراء أدوات الكريستال من الكاسات والأكواب والفازات وأطباق الفاكهة والجاتوه، فتلك القطع من الكريستال تكون أنيقة للغاية وذات شكل جذاب وراقي ومميز في منزلك.

ولم تعتبر أدوات الكريستال شيء جديد في جهاز العروسة ولكنها موجودة من القطع الأساسية في الجهاز قديما، ولكنها ظهرت بشكل كبير في هذا العام نظراً لأنها أصبحت من قطع الديكور التي تهتم كل فتاة باستخدامها ووضعها في منزلها.

اقرأ أيضًا..

أشهرها «بدلة الرقص».. تعرفي على القائمة السرية في جهاز البنات


ads