السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد ظهورها بالفستان الأبيض.. «دينا» تكشف حقيقة زواجها

الإثنين 15/نوفمبر/2021 - 06:37 م
الفنانة دينا
الفنانة دينا

تصدرت الفنانة دينا مُحركات البحث، بعد أن نشرت على حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورًا وهي ترتدي فستان زفاف مُمسكة بورد.


حقيقة زواج دينا

وأوضحت الفنانة دينا في تصريحات صحفية، أن الصورة التي قامت بنشرها عبر "إنستجرامليس زفافها هي، كما أُشيع، على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي أوضحت أنها صور من أحد الأفراح التي حضرتها خلال الأيام الماضية.




وأشارت الفنانة دينا أنها كل من حضر الفرح الذي حضرته من "البنات والسيدات" كان يرتدي ملابس الزفاف، وبالتالي حرصت على ارتداء فستان زفاف حسب اتفاق "البنات" اللاتي حضرن المناسبة.


وأكدت الفنانة دينا، أنها لم تتزوج مثلما تم التداول على بعض المواقع الإلكترونية، وأنها عندما ستتزوج بالتأكيد ستعلن هذا الأمر للجميع، مشيرة إلى أنها دائمًا تحرص على نشر بعض الصور في كل "مناسبة" تحضرها أو ترقص بها، خاصة أنها تحب أن تحتفظ بصور كونها ذكريات في حياتها.


آخر أعمال "دينا"

أوضحت دينا عدم ردها أمس، على هذه الشائعات، لأنها مشغولة في تصوير مشاهدها في مسلسل "نقل عام"، والذي تُشارك في بطولته مع النجم محمود حميدة.



يذكر أن مسلسل "نقل عام" الذي تُشارك فيه الفنانة دينا، تدور أحداث الدراما العائلية الخاصة به في 30 حلقة، حول عائلة موظف بالنقل العام، ويشارك في بطولته بجانب محمود حميدة كل من: سوسن بدر، دينا، وميرهان حسين، وعدد كبير من الفنانين، ومن إخراج عادل أديب، وكتابة ورشة مجموعة فنون مصر تحت إشراف السيناريست محمد إسماعيل أمين.


اقرأ أيضًا..

دينا تُهاجم آثار الحكيم: لو مش عايزة تشتغلي بلاش| فيديو


ads
ads