الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"ميركون للتطوير العقاري": مبيعات "بافو" بالعاصمة الإدارية تجاوزت الـ 70%

الثلاثاء 16/نوفمبر/2021 - 12:39 م
هير نيوز

حقق مشروع "بافو تاور" بمنطقة الأعمال المركزية بالعاصمة الإدارية الجديدة  (CBD)، مبيعات تجاوزت الـ 70%، حسبما كشف محمد عامر رئيس القطاع التجاري بشركة ميركون للتطوير العقاري.

 

مشروع بافو

وأشار إلى أن "بافو" هو مشروع الشركة الثاني بالسوق المصري بعد مشروع مول G7  الذي يقع بقلب منطقة التجمع الخامس على مساحة بيعية تقدر بنحو 22  ألف متر مربع بواجهة أمامية 250 مترًا بجوار المقر الرئيسي لجهاز القاهرة الجديدة المطل على شارع التسعين الشمالي.


وأوضح عامر، أن هناك إقبالًا كبيرًا من العملاء على شراء الوحدات الإدارية والتجارية باعتبارها إحدى الفرص الاستثمارية الأكثر ربحية الآن، خاصة بالمناطق المميزة سواء في العاصمة الإدارية الجديدة وتحديدًا بمنطقة الـCBD   التي يقع بها مشروع بافو أو بالتجمع الخامس بأفضل المناطق الاستثمارية التى يقع بها مشروع G7  مما يؤكد على أن اختيار مكان المشروع ودراسة المنطقة المتواجد بها والاهتمام بالخدمات المميزة للمشروع من أهم عوامل الجذب للعملاء.

يتكون مشروع بافو، من إداري وتجاري فقط على مساحة 4 الآف متر مربع بارتفاع 14 دورًا، وتقدم الشركة عدد من أنظمة التقسيط المختلفة التي تصل إلى 10 % مقدم وفترات سداد تصل إلى 15 عامًا،  ويتم تسليم المشروع بعد 4 سنوات.


اقرأ أيضًا..

"ماونتن فيو": 7 مليارات جنيه حجم مبيعات الشركة في 6 أشهر


أسعار العملة اليوم.. استقرار عام مع هبوط حاد لليورو


د. صادق لـ "هير نيوز": المنازل تحولت إلى فنادق للمبيت بسبب الظروف الاقتصادية والتكنولوجيا


ads