الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ياسمين صبري "لايف كوتش" على إنستجرام بـ 10 نصائح لتطوير الذات

الأربعاء 17/نوفمبر/2021 - 02:02 م
هير نيوز

ارتدت الفنانة ياسمين صبري، ثوب خبيرة التنمية البشرية، وقدمت عدة نصائح عن تطوير الذات، لمتابعيها عبر "إنستجرام"، من خلال إجابتها عن تساؤلاتهم.

وكان أبرز تلك النصائح هي قدرتها على تجاهل التعليقات والآراء السلبية، قائلة: "لأنني ممتلئة بالحقيقة وفي تطور الذات".

الإحباط

ووجهت ياسمين صبري، نصيحة لمتابعة تعاني من الإحباط، قائلة: "لا، وجودك في الدنيا كان محسوبًا من زمان، وليكي أهمية كبيرة جداً انتِ بس لسه متعرفيهاش".

الخوف

وعن التغلب على الخوف، قالت ياسمين صبري: "واجهي الخوف وكوني مستعدة دايماً، ساعتها هتضحكي على خوفك القديم وهتستصغرية".

الثقة بالنفس

وأضافت حول الثقة بالنفس: "الامتلاء ومعرفة نفسك.. تسمعي صوت نفسك.. البصيرة.. تحبي نفسك كأنك طفلة صغيرة هتحميها من كل شر". 

معاناة نفسية

ونصحت متابعة تعاني نفسياً بعد وفاة والدتها: "ما تتصرفيش، تقبلي الشعور بالحزن لأنك إنسانة، تقبلي كل مشاعرك المنخفضة، واعرفي أنها في مكان أفضل، وافتكري دايمًا إنها كانت تحب إنك تخليها فخورة بيكي وكوني فخرًا لها".

تطوير الذات

وقالت ياسمين صبري في نصائحها للجمهور حول تطوير الذات: "ما تخديش التطوير كأنه واجب، استمتعي بيه، هتلاقي نفسك بتروحيله من نفسك وبتعملي وقت ليه".

الضغوط الحياتية

أما عن روتينها الصباحي للتخلص من الضغوط فقالت: "القهوة والبخور والهدوء"، وعن أهمية الأموال، قالت: "لا طبعا مفيش حاجة كل حاجة".

نقد

أما عن انتقادها لنفسها فقالت ياسمين صبري:"لا انتقد نفسي بالعكس أشجعها وأطورها وأحبها وأحترمها وأراعيها، تخيل قطة صغيرة بتربيها هتنتقدها ولا هتحبها؟".

الأناقة

وقالت ياسمين صبري في نصيحة أخرى لفتاة تريد أن تصبح أنيقة مثلها: "أكيد انتي أليجنت لانك سألتي السؤال ده.. قدسي جسدك وأنوثتك وعقلك وقلبك". 

وكشفت أيضاً ياسمين صبري في ردودها عن تجهيزها لمسلسل جديد بعنوان "دنيا"، بالإضافة إلى عودتها للسينما بعد موسم رمضان المقبل.


اقرأ أيضًا..

ads