الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«خطافة الرجالة».. نساء يروين خيانة أزواجهن مع صديقاتهن.. وآخريات: «مكتمل الرجولة لا يمكن خطفه»

الأربعاء 17/نوفمبر/2021 - 04:01 م
هير نيوز

انتشرت قصص خيانة الأزواج بكثرة في الفترة الأخيرة، وخاصة عندما يخون الزوج زوجته مع صديقتها المقربة أو إحدى قريباتها، وهو ما تراه الزوجة أنه خطف لزوجها من تلك المرأة التي قامت بإغراء زوجها وجذبته إليها.

وشاركت بعض النساء قصصها في الخيانة من الأزواج على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وقالت إحداهن في منشورها: «صاحبة عمري منها لله خطفت زوجي»، ونشرت أخرى سؤال للمناقشة قائلة: «مين هي خطافة الرجالة المطلقة أو من لم يسبق لها الزواج وتبحث عن رجل؟ وماذا تفعل تحديدًا لخطف هذا الرجل؟».



مجرد علاقة مؤقتة

وجاءت التعليقات لتجيب عن سؤال من هي «خطافة الرجالة»؟ لتعبر عن وجهة النظر الكثير من النساء حول الرجل الخائن، وقالت شيرين في تعليق: «مكتمل الرجولة لا يمكن خطفه ولكن يذهب بملء إرادته لسد احتياج ما عانى منه، فترة غير قصيرة وعجز عن إصلاحه، أما عن الست التي تشاغل رجلًا متزوجًا فتأكدي أن ذلك مجرد علاقة مؤقتة أو نزوة أو علاقة زواج هي بكامل إرادته متى ما توافرت الظروف المناسبة».





ضعف العلاقات الزوجية

وقالت هدى: «يعني إيه خاطف ما فيش حاجة اسمها خاطفة رجالة العيب طبعًا في كل من الراجل أو المرأة العيب إن في ضعف في العلاقات الزوجية».

مريضة

وعلقت إنجي قائلة: «خطافة الرجالة دي مريضة بالمرض ده بصرف النظر عن حالتها الاجتماعية او سنها أو شكلها أو ظروفها».





الرجل الحقيقي

وقالت رشا في إحدى التعليقات: «مفيش حاجة اسمها خطافة رجالة، الراجل اللي بيتخطف ده بيكون عيل مش راجل يعني مفيش حد يزعل عليه أو حتى يفكر فيه، الراجل مش عيل وعارف بيعمل إيه كويس قوي وفي الآخر اللوم بيكون على الست».


اقرأ أيضًا..


أخصائي نفسي توضح لـ«هير نيوز» أسباب الخيانة الزوجية عبر «فيسبوك»



مخطوف بمزاجه

وعلقت مريم: «الراجل ساب نفسه بمزاجة يتخطف، الزوجة مدورتش على أسباب بُعد جوزها عنها ويحصله ما يسمى الخطف... الطرف الثالث لاقت راجل مستعد "يتخطف" من غير ما هو نفسه يمنعها».





ads