الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«برغم فرحة البدايات».. فتيات يحكين مآسي الانفصال عن الحبيب

الخميس 18/نوفمبر/2021 - 10:21 ص
هير نيوز

يتوقع الجميع عند سماع جملة "قصة حب" أن ذلك شيء رائع وسعيد يعيشه شخصين كل منهما يحب الآخر ويحاول أن يسعده، ولكن الحقيقة ليست هكذا دائما، فبعض قصص الحب تكون نهايتها مأساوية وهو ما جعل فكرة الخوف من الارتباط والحب للفتيات تزداد في الفترة الأخيرة.

وتروي بعض الفتيات حكايتها لـ«هير نيوز» عن النهايات المأساوية لقصة الحب، وهو ما جعل البعض تكره الزواج والارتباط والعلاقات العاطفية بشكل عام.

نهاية مأساوية بالخيانة

وتروي سمر (27 عاماً): «الحب شيء جميل ولكن مع من يستاهله، فلقد كنت في قصة حب استمرت عامين مع شاب أحببته من كل قلبي، ولكن في النهاية افترقت عنه بسبب خيانته لي وكان يخونني مع صديقتي فكانت تلك نهاية مأساوية بالنسبة لي جعلتني لا أستطيع أن أثق في أي شخص في حياتي مرة أخرى حتى لو صديق أو حبيب وأصبحت لا أفضل الزواج والارتباط».



وقالت أماني (25 عاماً): «النهاية المأساوية بالنسبة لي انتهت بزواج حبيبي من امرأة أخرى ولكن هذا كان ليس بخطأ مني أو منه، ولكن كانت لدينا ظروف خاصة واختلاف في الطبقات الاجتماعية جعلته يبحث عن شبيهة له وجعلتني ابتعد عنه حتى لا يعيش في ألم أكثر من هذا، وفي النهاية ابتعدنا عن بعضنا وكتبنا نهاية قصة الحب تلك بأنفسنا».

نهاية مأساوية بسبب العائلات
وتروي ماريا (22 عاماً) نهاية قصة حبها التي استمرت 5 سنوات: «بعد حب دام 5 سنوات تحملت فيها الكثير كانت النهاية مأساوية برفض عائلتي للشخص الذي أحبه واضطريت على البعد عنه والبدء في حياة مع شخص آخر ولكن ظل قلبي وحبي له فقط، حتى فشلت في الارتباط مرة أخرى والآن أعيش على ذكرى قصة الحب الجميلة معه».

اقرأ أيضًا..

قصة حب خيالية بين آية الهواري ومحمود حماد.. تفاصيل مثيرة بالفيديو


ads
ads