الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"الحب الأول"والبنات .. فاتن: "يارتني فضلت معاه".. وشادية: "لعب عيال "

الثلاثاء 23/نوفمبر/2021 - 02:59 م
هير نيوز

في مرحلة المراهقة تخوض الفتيات ما يسمى "الحب الأول"، وعلى أنغام العندليب عبدالحليم حافظ، يجلسن لساعات طويلة مع هيام الرومانسية، البعض منهن تستكملن مسيرة حياتهن مع من أحببن وغيرهن يتعاملن مع الواقع ويخترن الطريق القصير مع شخص "جاهز ماديًّا".

لعب عيال


لعب عيال... هكذا وصفت "شادية" الحب الأول في فترة المراهقة، وقالت إنها خاضت هذه التجربة ومع مرور السنوات وبلوغها مرحلة النضج اكتشفت أن الحب الأول مجرد أوهام مع تحول الفتاة من مرحلة الطفولة إلى المراهقة فمن الطبيعي أن تقع في حب أحد التلاميذ من عمرها.


وأشارت "شادية" إلى أن الفتيات من أعمارها جميعن ارتبطن بأشخاص وخضن مرحلة الحب الأول، ولكن لن تكتمل أي قصة منها للأخر، وتابعت: "الواحد من دول لسه في دراسة وبعدين عاوز يبدأ حياته العملية هنستني لحد إمتى؟".


يارتني فضلت معاه


فاتن فتاة ثلاثينية، روت قصتها مع الحب الأول وقالت إنها أحبت ابن الجيران وكان متفوق دراسيًا، ومع وصوله المرحلة الجامعية حاول الارتباط بها، ولكن أسرتها رفضته من منطلق إنه في "أول الطريق".

"مش أسرتي بس.. دي صاحبتي برضو قالت ليا كده".. بندم شديد تستكمل فاتن حديثها عن الحب الأول، وقالت إن حبيبها الأولاني أصبح الآن في مركز مرموق والجميع يشهد له بالنجاح وحقق نجاحات مادية، وتزوج من سيدة أعمال، وتابعت: "بقيت بندب حظي قولت ياريت صبرت على اللي بحبه وارتبط بيه".


كل شيء نصيب


"كل شيء نصيب".. هكذا علقت أسماء على تجربة الحب الأول، وقالت: إن هناك العديد من قصص الحب التي نجحت وأصبحوا سعداء، وغيرها من قصص الحب التي كانت مجرد وهم؛ ولهذا لا نستطيع الحكم على الحب الأول.

 

اقرأ أيضًا.. 


"كبسة".. 3 فتيات يضبطن خطَّابهن في حالة تلبس.. ولمياء: "فوقته بقلمين"


الكلمات المفتاحية
ads