الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

من الفقر إلى الغنى.. رانيا يوسف في عالم "المماليك" ديسمبر المقبل

الأربعاء 24/نوفمبر/2021 - 05:02 م
هير نيوز

كشف المخرج حازم فودة السبب وراء تسمية مسلسل المماليك بهذا الاسم، فقد ظن الناس أن المسلسل يتنمي لنوعية الدراما التاريخية، ولكن كان للمخرج حازم فودة رأي آخر. 

سبب التسمية


وقد أعلن عن السر وراء اسم المسلسل في لقاء صحفي، كما كشف أيضاً أن هناك رسالة في بداية عرض حلقات المسلسل تحكي عن سبب التسمية، قد لخص المخرج تلك الرسالة قائلاً: "لو أمسكت سراً ستصبح مالكًا، وإذا مُسِكَ عليك سر ستصبح مملوكاً".  

وأضاف، على هذا النحو فإن جميع شخصيات مماليك سواء كان هؤلاء الأشخاص مالكين لأنفسهم أو مملوكين لأشخاص آخرين.

الدراما الطويلة


ويأتي المسلسل من نوعية الدراما الطويلة ذات الأكشن الرومانسي، وتدور أحداث المسلسل في 60 حلقة، وبه 6 قصص متتالية متصلة يعرضها المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي. 


ويشارك في المسلسل مجموعة كبيرة من الفنانين ومنهم، رانيا يوسف، وبيومي فؤاد، ودوللي شاهين، ومحمد لطفي، ورامي غيظ، ورامي وحيد، نانسي صلاح، وحنان سليمان، وعفاف رشاد، والمسلسل من تأليف هشام هلال.


   

دور الأبطال


ويأتي دور الأبطال كالآتي: بيومي فؤاد: يظهر في المسلسل بدور رجل أعمال، له علاقات متعددة مع النساء، وقد قام بتصوير بعض مشاهده في الديكور الرئيسي بمنطقة شبرامنت، كما انتهى من تصوير مشاهد حفل كبير أقامه في القصر الخاص به والذي دعا فيه جميع رجال الأعمال وبعض الصحفيين. 

رانيا يوسف


أما عن الفنانة رانيا يوسف فهي تجسد شخصية كوافيرة، والتي تتبدل حياتها من حياة الفقر إلى حياة الغنى، وقد انتهت رانيا يوسف من تصوير معظم مشاهدها بالمسلسل، كما انها استعانت بدوبليرة في أحد مشاهدها بالمسلسل. 

دوللي شاهين


والفنانة دوللي شاهين تقوم بشخصية ناني خبيرة الأبراج وقد انتهت من تصوير مشاهدها أيضاً، وكانت أماكن التصوير التي قامت بالتصوير فيها في طريق المنصورية، ومن المقرر عرض المسلسل في شهر ديسمبر المقبل.



ads
ads