السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«الثقة والنضج».. أسرار جاذبية المرأة فوق الـ 40

الخميس 25/نوفمبر/2021 - 06:03 ص
هير نيوز

يعتقد البعض أن التقدم في العمر يجعل النساء أقل جمالاً، ولكن في الحقيقة لا يوجد حد لجمال المرأة في أي عمر، فالكثير من النساء يزددن جمالاً وجاذبية بعد بلوغ عمر الأربعين.

وذلك هو ما يراه الرجال في النساء حيث تبدو أفضل وأجمل بعد سن الأربعين بشكل خاص وأكثر جاذبية من غيرها، ولكن ما السر في ذلك؟! 

سر جاذبية المرأة بعد الأربعين
كشف موقع "best life" الأمريكي، عن أسباب جاذبية المرأة في عمر الأربعين بشكل خاص وما يجعل الرجال يعجبون بها.



أسرار جمال وجاذبية المرأة بعد الأربعين:


الابتسامة الساحرة
بغض النظر عن عمرك، فإن المظهر السعيد يمكن أن يجعلك تبدين أكثر جاذبية وجمالًا، ومع ذلك بعد سن الأربعين تبدأ تلك الابتسامة اللامعة حقًا في إحداث سحرها وتجعلك تبدين أصغر سنًا، وكشفت دراسة عام 2016 نُشرت في "PLoS One"، أن الأفراد الذين ابتسموا في الصور يُنظر إليهم على أنهم أكثر شبابًا من أولئك الذين يتخذون وجوهًا حزينة أو محايدة.



البشرة النقية
قد ينعدم ظهور حب الشباب والبثور في البشرة بعد بلوغ عمر الأربعين، ويجعل ذلك بشرتك نقية بشكل أكبر، وهو ما يمنح المرأة الأربعينية جمالًا وجاذبية طبيعية، ويقول خبير التجميل شيردا تيلور، من هيوستن: "إنه بحلول سن الأربعين تكون المرأة في حاجة ماسة إلى نظام رائع للعناية بالبشرة، حيث تعتبر المنتجات التي تُساعد على إضافة الرطوبة والاحتفاظ بها مهمة حقًا، لتنعم البشرة وتمنحها منظرًا جذابًا".



الثقة بالنفس ولغة الجسد الناضجة
تتميز المرأة بعد بلوغ الأربعين من عمرها بالثقة الشديدة بالنفس والنضج الواضح في لغة الجسد الخاصة بها، حيث تظهر المرأة محبوبة للجميع وجذابة في هذا العمر بسبب نظرتها وتعاملها الذي يُبرز ثقتها بنفسها ونضجها في ذلك العمر.

الثقافة وكثرة الإطلاع
المرأة المثقفة بطبعها التي تحب القراءة قد تصل في عمر الأربعين إلى ذروة ثقافتها بسبب كثرة القراءة والاطلاع في الكثير من المجالات، فهي تكون في ذلك العمر امرأة ناضجة ومثقفة تجذب من حولها بسبب علمها ومعرفتها وقدرتها على فهم الكثير في الحياة.

اقرأ أيضًا..

روتين العناية ببشرتك بعد مرور عمر الأربعين


ads