السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شعبة الكوافير تحذر من "البلاك فرايدي": "بلاش منتجات البشرة المضروبة"

الجمعة 26/نوفمبر/2021 - 12:47 م
هير نيوز


حذرت شعبة الكوافير في الغرف التجارية، برئاسة محمود الدجوي رئيس شعبة الكوافير وأدوات التجميل، السيدات من الـ"البلاك فرايدي"؛ حيث إن هناك منتجات لفرد الشعر والعناية بالبضشرة مضروبة تحت مسمى التخفيضات والعروض.





متشتروش حاجات مجهولة


وقال رئيس الشعبة لـ«هير نيوز»: إن هذه المنتجات والخاصة بالشعر والبشرة تحتوي على الكثير من  المواد الكيماوية كمواد فرد الشعر بدلًا من استخدام الحرارة لفرد الشعر والكريمات، لكنها وهمية ومضروبة ومضرة بالشعر والبشرة.

أضاف رئيس شعبة الكوافير وأدوات التجميل، أن العروض تأتي على منتجات رديئة الجودة ككريمات الأساس والبودرة ومواد فرد الشعر والباروكة وغيرها من أدوات العناية بالجسم والبشرة: "متشتروش حاجات مجهولة، وكريم الأساس لازم يكون ماركة عالمية معروفة، وإلا هيضر بشرتك لأنه بيتم تصنيعه من مواد مجهولة".





وأوضح أن مواد فرد الشعر يتم تصنيعها من بعض المواد التي يمكن أن تضر بالشعر والجلد مثل الفورمالهايد والفورمالين، وهي مواد ضارة بشكل كبير ويستخدم أصحابها  مواد أو منتجات، مؤكدًا على أنه يجب على السيدات والفتيات التأكد من أن المنتج مسجل عليه عبارة مسجل بوزارة الصحة، وأن  ماركة عالمية معروفة والابتعاد عن الرخيص لاحتوائها على مواد كيمائية.

ads
ads