السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«المهمة كانت مستحيلة».. انتحار عريس ليلة الدخلة فى البدرشين

السبت 27/نوفمبر/2021 - 11:34 ص
هير نيوز

كانت الفرحة والسعادة تسيطر على جميع الحضور، في حفل عائلي بهيج احتفل أهالي قرية أبو رجوان قبلي مركز البدرشين جنوب الجيزة بزفاف الشاب "خالد".د، لم يكن يعلم الجميع أن تلك الأفراح والسعادة التي تغمر جميع الأهل والأصدقاء ستتحول إلى دموع وصرخات بعد ساعات قليلة.

وهنا أقدم العريس على الانتحار، وعلى الفور تم إخطار اللواء مدحت فارس مدير قطاع جنوب الجيزة إشارة من شرطة النجدة بالعثور على جثة شاب داخل مسكنه بقرية أبو رجوان قبلي.



على الفور انتقل رجال الأمن وبمشاركة العقيد هشام بهجت مفتش فرقة العياط والبدرشين. تبين بالفحص أن الجثة لشاب عشريني يُدعى "خالد.ا." بها آثار طعنة نافذة بالبطن بآلة حادة، واستمع رجال المباحث بقيادة المقدم أحمد عكاشة ومعاونه النقيب محمد جمال برغش لأقوال العروس وأسرة المتوفي، للوقوف على ملابسات الواقعة، كشفت التحريات أنه بعد انتهاء الحفل ودخول العريس شقته تلقى الزوج صدمة أدخلته في حالة هياج لدى فشله في أداء واجبه الزوجي في "ليلة الدخلة"، أسرع العريس "خالد" إلى المطبخ واستل سكينًا وطعن نفسه طعنة نافذة في البطن ليلفظ أنفاسه الأخيرة مع فقده لكمية كبيرة من الدماء.



وتم إيداع الجثة المشرحة، وتحرر المحضر اللازم، وأحاله اللواء رجب عبد العال مدير أمن الجيزة، إلى النيابة العامة التي استعجلت تحريات المباحث تمهيدًا للتصريح بالدفن.

اقرأ أيضًا..

ads
ads