الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفاصيل جديدة في واقعة هتك عرض 4 تلميذات بمدرسة بالمعادي

الأحد 28/نوفمبر/2021 - 02:20 ص
هير نيوز

قال مصدر مطلع على التحقيقات، رفض ذكر اسمه، في واقعة هتك عرض تلميذات بمدرسة شهيرة في المعادي تفاصيل جديدة عن الواقعة، مشيرا إلى إن اثنين من أولياء الأمور حررا محضرين جديدين اتهما فيه العامل بهتك عرض طفلتيهما داخل المدرسة.

وأشار إلى أن النيابة استمعت لأقوالهن في الواقعتين، وقالتا إنهما اكتشفتا الواقعة بعد رؤيتهما إحمرام المناطق الحساسة لدى طفلتيهما.


جدير بالذكر أنه بذلك بلغ عدد المحاضر المحررة ضد عامل الأسانسير أربعة محاضر وجميعها يواجه فيها تهمتي التحيل لاختطاف طفلة والتي اقترنت بجريمة هتك العرض.

وأكد الكشف الطبي الظاهري للمجني عليها وجود إحمرار في فتحتي الشرج والمهبل، على أن يُعد تقرير نهائي بعد عرض الضحية على أستاذ جراحة، كما أنالطفلة البالغة من العمر 4 سنوات، تعرفت على المتهم خلال عرض قانوني أمام النيابة.

وقررت النيابة بحبس المتهم على ذمة التحقيقات في القضية.


وكانت نيابة المعادي، قد حققت مع عامل أسانسير داخل مدرسة شهيرة بالمعادي في واقعة جديدة تتعلق باتهامه بهتك عرض تلميذة داخل دورة المياه.

وكشفت أسرة الطفلة 4 سنوات في المحضر المحرر، أنه تبين لهم على مدار أسبوع  إحمرار والتهابات في الأماكن الحساسة بجسد ابنتهم بعد عودتها من المدرسة، وعند معالجتها بالمراهم والكريمات في الإجازة تعود للظهور مرة أخرى خلال أيام الدراسة.

وكانت التحقيقات، قد كشفت عن إن الطفلة أبلغت والدتها "عمو بيوجعني وهو بيشطفني" فاتهموا عامل الأسانسير - محبوس في واقعة مشابهة، وتبين أن عامل الأسانسير يستدرج التلميذات داخل المدرسة خلال نزولهن لدورة المياه خلال العام الدراسي ويعتدي عليهن جنسيا في غياب الرقابة.

واستدعت النيابة مديرة المدرسة لسماع أقوالها حول الواقعة، كما تواصلت الإدارة التعليمية مع أولياء الأمور الذين حرروا محاضر بالواقعة ضمن تحقيق في مفتوح في الأمر، بحسب المصدر.

وكان أولياء الأمور تجمهروا أمام الأسبوع الماضي أمام المدرسة بعد انتشار وقائع هتك عرض لبناتهن داخلها في غياب رقابة مسؤوليها.

وقرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح المعادي، أمس الثلاثاء، تجديد حبس عامل الأسانسير 15 يوما على ذمة التحقيقات في القضية الأولى بتهمة هتك عرض تلميذة في kg1.

ads
ads