الإثنين 03 أكتوبر 2022 الموافق 07 ربيع الأول 1444
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
دعاء رفعت
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
دعاء رفعت

اكتشفي خيانة زوجك من برجه

الإثنين 29/نوفمبر/2021 - 12:00 ص
هير نيوز

تعتبر الخيانة من أبشع المشاعر التي يمكن أن تدمر أي امرأة في الكون، فهناك رجال لا يكتفون بامرأة واحدة في حياتهم ويميلون للخيانة بشكل مستمر، ولكن مهما بلغ بهم الدهاء لإخفاء خيانتهم، «هير نيوز» سوف تمكنك من كشف خيانتهم حسب برجهم بسهولة؛ كالأتي:




رجل الحمل


هو كزانوفا عصره وأوانه؛ فلديه سجل غراميات كبير، يمكنك أن تكشفيه بسهولة إذا قام بإظهار اهتمامه بك كثيرًا عن الحد، وأيضا إذا قام ببعض النشاطات الجيدة التي لم يكترث لها من قبل، فرجل الحمل يخون عندما يشعر بأن العلاقة بدأت تفقد الحماسة وبأنك لم يعد بإمكانك مجاراته؛ فسيبدأ حينها وبشكل مفاجئ بالإشارة إلى كل عيوبك والى كل تصرف خاطئ تقومين به فهو على الارجح يحاول إقناع نفسه بأنه أفضل منك بأشواط وبأنه يستحق امرأة أفضل. 
التبرير هذا يجعله يشعر بأن خيانته منطقية، ولكن تأكدي أن رجل الحمل جريء ولن ينكر الأمر في حال تمت مواجهته بالأدلة على خيانته.


رجل الثور 


هو رجل يعشقه النساء فقط من نظرته وغموضه وصمته، ولكنه قليلاً ما يفكر في الخيانة، وفي حال إذا قام بخيانتك، فسوف تعرفين ذلك بسهولة إذا لاحظتِ تغيير على رائحة ملابسه؛ فاختياره لعطر جديد يمكن أن يشير إلى الخيانة، وأيضًا استيقاظه في وقت مبكر من أجل اختيار ملابسه واهتمام الكبير بمظهره دليل على حب جديد في حياته. ولكن الرجل الثور عادة لا يخون لكنه سيقدم على ذلك حين يجد نفسه يقع في غرام امرأة أخرى، فسيخبرك بالحقيقة كما هي ولن يجمل الصورة على الإطلاق، سيخبرك بأنه مغرم بامرأة أخرى وأن علاقتكما انتهت، وهي في الواقع ستكون قد انتهت فعلاً؛ لذلك لا تحاولي إصلاحها.


الجوزاء 


رجل الجوزاء اللعبوان ذو الوجهين حين يخونك من الممكن أن يبدأ بالكذب عليك كثيرًا واختلاق الروايات غير الصحيحة وسيمنعك من لمس هاتفه أو الكمبيوتر الخاص به وسيقوم بتغيير أي كلمة مرور تعرفينها ولا يفصح عنها رغم إلحاحك الشديد، فهو يصبح في هذه الحالة محتالاً ومخادعاً بشكل واضح وظاهر، كما أنه لا يهتم بما إذا كانت شريكة الحياة تظهر اقتناعها بحججه أم لا؟ لذا احترسي فرجل الجوزاء من الأبراج الأكثر خيانة.


السرطان 


يعتبر رجل السرطان من الرجال المخلصين، ولكن ذلك لا يمنع أنه قد يخون إذا ضعف أمام حب امرأة جديدة، فبالرغم من صعوبة الأمر لكنه سيخون، وبالأخص حين لا يشعر بأنه محبوب فسيبحث عن شخص أخر يمنحه هذا الحب، وإذا واجهتيه سيصر بأنها «مجرد» صديقة، كما ستلاحظين تغيرًا كبيرًا وواضحًا في مزاجه، فهو سيكون سريع الانفعال وغير قادر على السيطرة على غضبه وسيرجعه لأسباب لا تستحق ذلك.  


الأسد 


رجل الأسد كينج الخيانة في أبراج الرجال، فهو سيخزنك ملايين المرات تأكدي من ذلك مهما بدا منه من إخلاص في وجهة نظرك، ومن دلالات خيانته لك أنه سيصبح مسرفاً وسينفق المال من دون حساب، كما أنه سيصبح شديد الاهتمام بمظهره، وسيشتري الملابس الجديدة مراراً ويقف مثلاً لوقت طويل أمام المرآة.


العذارء 


رجل العذراء مخلص ولكن سيخونك في حال إذا شعر بالملل منك وإذا وجد فيك عيوب كثيرة، فهو لن يحتملك وسيخونك على الفور، وفي حال خيانته لك سيصبح الرجل العذراء شديد الأناقة وسيبالغ كثيرًا في الاهتمام بشكله الخارجي، وسيركز على أدق التفاصيل ولكن هذا ليس دليل على خيانته في بعض الأحيان، في الواقع يصعب كثيراً كشف أمره وسبيلك الوحيد هو إمساكه بالجرم المشهود لتتأكدي من أنه يقوم بالفعل بخيانتك.


 


الميزان 


 دنجوان كل زمان هو رجل الميزان؛ فهو محترف خيانة؛ فحياته قائمة على التوازن بين الإخلاص والخيانة؛ فهو يمكنه المحافظة على استمرارية الزواج وعلى علاقته السرية في الوقت عينه ولوقت طويل، ولكن حين تجدين بأنه وبلا سبب يذكر يؤكد لك بأنه لن ينفصل عنك على الإطلاق وبأن زواجكما أو علاقتكما ستستمر إلى الأبد فعلى الأرجح هو يخونك، كما أن نظراته ستكشفه لك، فهو يتجنب في هذه الحال التقاءها بنظراتها أثناء وجودهما معاً. كما أنه يبدو غائباً وكأنه يعيش في عالم آخر. 


 

رجل العقرب 


رجل العقرب الماكر عندما يخونك سيصبح شديد العصبية، وفي هذه الحال لن يمكنك التحدث إليه أو حتى مناقشته في الخيانة بسهولة، وربما يعود هذا إلى أنه يرفض واقعه ويرغب في الانتقال إلى واقع آخر وإلى عيش حياة أخرى.

 

رجل القوس 


مغامرات رجل القوس الغرامية لن تنتهي، تأكدي من ذلك!! فمن الصعوبة أن رجل القوس يرتبط ويستقر، وفي حال كان شريكك القوس فنحن نتعاطف وبشدة مع معانتك الدائمة معه؛ لأنه ما ينفك يقفز من مكان إلى آخر. الخيانة لعبة بالنسبة للقوس، تجربة ومشاعر جديدة. لا حاجة للبحث عن أي دلائل لأنه سيخبرك بنفسه وسيبلغك بأن الأمر لم يكن يعني شيئًا.


رجل الجدي 


رجل الجدي لا يخون عادة لكن حين يقوم بذلك فسيلجأ الى تحليل الموقف وجعله بطريقة ملتوية يبدو منطقياً. مشكلة الجدي تكمن في أنه لا يجد حرجاً في شق طريقه نحو النجاح من خلال الخيانة ، فإن كانت علاقة مع إحداهن ستضمن له منصباً أفضل فلن يمانع، انتبهي لهذه التفاصيل وانتبهي لتطمينات غير مبررة عن حبه لك، كما سيفضل الزوج الخائن من مواليد برج الجدي عدم مجالستك، ولهذا يبدأ بالحضور إلى منزله في وقت متأخر ويدعي أنه تأخر بسبب العمل


رجل الدلو 


من دلالات خيانة الرجل الدلو تصفحه مواقع التواصل الاجتماعي واستخدامه التطبيقات المختلفة لساعات أثناء وجوده في المنزل، وفي هذه الحال فإنه يهمل وجود الزوجة بشكل تام ولكن رجل الدلو يميل إلى الخيانة العاطفية وبما أنه من الأبراج غير التقليدية فهو على الأرجح يخونك عاطفياً ولا يدرك بأنه يقوم بذلك فعلاً، حين تشعرين بأنه ينسحب أكثر فاكثر إلى عالمه الداخلي وبأنه يعيش أكثر مما يجب داخل عقله فهو يخونك ويعيش قصة حب ما في خياله.


رجل الحوت 


الحوت العاطفي بئر الخيانة الدائمة، ففي حال خيانته لك لن يظهر أي اهتمام بك، بل إنه سيهمل كل متطلباتك ولن يسعى إلى معرفة أي أمر يتعلق بمشاعرك، كما أنه لن يبدي رأيه في ما يتعلق بمظهرك، عمومًا عليك أن تكوني متيقظة لأن الحوت سيعترف لك حتماً بخياتنه لكن سيضعها في سياق ما غريب، لدرجة أنك لن تدركي بأنه اعترف لك بالأمر.


اقرأ أيضًا..

"الخيانة وحساب البنك" .. تعرفي على مصدر قلقك من برجك


"الثور" كوارع.. والعقرب "سي فود"..أكلة جوزك من برجه


مستقلون ويغلبهم التردد.. صفات برج العنزة الصيني


سريع البديهة لكن متهور.. صفات برج الحصان الصيني