السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

من الروسي إلى الإماراتي.. «ليندسي لوهان» صائدة المليونيرات بشباك الغرام

الإثنين 29/نوفمبر/2021 - 07:15 م
هير نيوز

أعلنت النجمة الأمريكية الشهيرة "ليندسي لوهان" 35 عامًا، خطبتها على رجل الأعمال الإماراتي الذي يعمل بمجال إدارة الثروات "بدر الشماس"، وذلك بعد انفصالها عن خطيبها السابق والمليونير الروسي "إيجور تاراباسوف".


تشتهر "لوهان" بكونها صاحبة علاقات غرامية مع رجال أثرياء حول العالم، فقبل رجل الأعمال الإماراتي والمليونير الروسي، كانت تربطها علاقة غرامية بوريث "هارد روك كافيه" الشاب الثري "هاري مورتون".




ليندسي لوهان.. صائدة المليونيرات

وفقًا لتقرير نشرته مجلة "بيبول" الأمريكية، فإن "ليندسي لوهان" مدينة لمؤسسة الضرائب الأمريكية بأكثر من 100 ألف دولار للأعوام 2010، 2014، و2015.


الغريب في أمر خطوبتها من رجل الأعمال الإماراتي الثري، أنه ليس الأول في قائمة الغرام فاحشة الثراء، بدأت عام 2006، حيث واعدت "هاري مورتون" وريث "هارد روك كافيه".


وبعد عشر سنوات، وفي عام 2016، أعلنت "لوهان" خطبتها على المليونير الروسي "إيجور تاراباسوف" والذي انفصلت عنه واتهمته بسرقة نحو 24 ألف جنيه إسترليني من أموالها.


ويُعد "بدر" هو الثري الثالث في شبكة غرام النجمة الأمريكية المدينة للضرائب الأمريكية.




خطبة ليندسي لوهان من شاب إماراتي

شاركت نجمة فيلم "The Parent Trap" جمهورها البالغ عددهم 9.7 مليون شخص على "إنستجرام"، مجموعة من الصور لها مع حبيبها "بدر" الذي تواعده منذ عامين.


وكتبت "ليندسي" تعليقًا على الصور: "حبي.. حياتي.. عائلتي.. ومستقبليبينما كشفت عن خاتم الخطبة وهو ألماسي فخم. ولكن لم تُحدد الممثلة الشهيرة تفاصيل الخطبة.


ويذكر أن "ليندسي" تواعد الشاب الإماراتي منذ عامين، كما أنها تعيش في الإمارات العربية المتحدة منذ سبع سنوات حيث يعمل خطيبها الحالي.




من هو بدر الشماس؟

بدر الشماس، هو شاب إماراتي يعمل كمساعد نائب رئيس شركة "كريديت سويس" إحدى شركات إدارة الثروات في دبي، عاصمة الإمارات.


وطبقًا لتقرير نشره موقع "إي تي" بالعربي، فهو رجل أعمال لأب كويتي وأم لبنانية ويعمل بين الكويت، ودبي والولايات المتحدة الأمريكية.


أنهى "بدر" دراسته في الهندسة الميكانيكية من جامعة جنوب فلوريدا في عام 2010، وحصل مؤخرًا على بكالوريوس العلوم في المالية من كلية "جون اتش سكايز" للأعمال.




ليندسي وبدر

نشرت "ليندسي" العام الماضي، صورة برفقة "بدر"، وصرحت بأنه حبيبها أثناء تواجدها مع فرقة "روك" في دبي.


كما زار الثنائي بيروت في وقت سابق من هذا العام، حيث حضرا حفل زفاف أصدقائهم، وقاما بجلسة تصوير على هامش الزيارة.


ومن خلال إعادة نشر المنشور الخاص بالممثلة الأمريكية، أكد "بدر" خطبته لها على موقع التغريدات القصيرة "تويتر".


اقرأ أيضًا..

نجمة عالمية تُعلن خطبتها على صديقتها.. من هي؟


ads
ads