الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حالة من الحيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب كارولين عزمي

الإثنين 29/نوفمبر/2021 - 08:24 م
كارولين عزمى
كارولين عزمى

تسببت الفنانة الشابة كارولين عزمى، في حالة من الحيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن كتبت عبر موقع «فيس بوك» تدوينة كتبت فيها: «الحمد لله كل شيء قسمة ونصيب وربنا يكتب الخير للجميع».




كثر الحديث عن تغريدة كارولين عزمي، على «السوشيال ميديا» بشأن تغريدتها التي فسرها البعض بأنها تحمل إشارات عن انفصالها عن خطيبها بشوي سمير، إلا أنها لم ترد بشكل حاسم لتوضح حقيقة الأمر.


كارولين عزمى تحذف صور حفل خطوبتها من على"إنستجرام"

من الملفت الذي لاحظه متابعو كارولين عزمى، أنها قامت بحذف صور حفل خطوبتها على "بشوي" على موقع "إنستجرام".




الفنانة كارولين عزمي، تصدرت البوستر الدعائي لمسلسل "نصيبي وقسمتك 4"، من حكاية "النظارة البيضاء، والتى تقدم دور البطولة النسائية فى الحكاية أمام أمير المصري، كما أن صناع مسلسل "نصيبى وقسمتك"، يواصلون تصوير مشاهد الحدوتة الثانية والتي تحمل اسم "غرام بانتظام" بطولة شريف سلامة ويشارك فيها رحمة حسن، نانسي صلاح، محمد لطفي شاهين، لؤي عمران، مها سلامة، محمد مرزبان وإخراج رامى رزق الله.


ويذكر أن مسلسل "نصيبي وقسمتك" من تأليف عمرو محمود ياسين، كما يُشارك فى بطولة حدوتة "النظارة البيضا" إلى جانب أمير المصرى كل من كارولين عزيز، أحمد صيام، وأحمد حلاوة ومصطفى أبو سريع، وسماء إبراهيم، وإخراج عصام نصار، وتدور أحداث القصة في إطار درامي تشويقي.


اقرأ أيضًا..

ads
ads