السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد تسلمه جائزة القدم الذهبية.. زوجة محمد صلاح تتصدر محركات البحث

الثلاثاء 30/نوفمبر/2021 - 05:28 م
زوجة محمد صلاح
زوجة محمد صلاح

تصدرت ماجي صادق، زوجة محمد صلاح، جناح نادي ليفربول الإنجليزي، محركات بحث جوجل، وذلك بعد فوز زوجها بجائزة القدم الذهبية لعام 2021، ليصبح بذلك أول لاعب عربي يفوز بها وثالث إفريقي بعد الإيفواري ديديه دروغبا والكاميروني صامويل إيتو.



زوجة محمد صلاح تتسلم الجائزة

زوجة محمد صلاح.. تسلمت جائزة زوجها في الحفل الذي أقيم مساء الإثنين الماضي، في إمارة موناكو الفرنسية، حيث كان ذلك لفتة أثارت تفاعلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي.


استطاع الفرعون المصري محمد صلاح انتزاع الجائزة من لاعبين كبار كانوا مرشحين لها، وهم سيرجيو راموس، وسيرجيو أغويرو، وليونيل ميسي، وروبرت ليفاندوفسكي، وكريم بنزيما، ونيمار، وجيرارد بيكيه، وروميلو لوكاكو، وجورجيو كيليني. حيث أن هذه الجائزة تمنح للاعبين الذين لا تقل أعمارهم عن 28 عاما، على تفوقهم على المستوى الفردي أو الجماعي، ويتم ترشيحهم من قبل لجنة من الصحفيين الدوليين، ولا يمكن لأي لاعب الفوز بتلك الجائزة سوى مرة واحدة فقط.



أشهر من فاز بالجائزة

النجم الإيطالي روبيرتو باجيو عام 2003، أول من فاز بهذه الجائزة منذ انطلاقها، وآخر الفائزين بها هو كريستيانو رونالدو، حين كان لاعبا في يوفنتوس العام الماضي.


واستطاع الفرعون المصري محمد صلاح، أن يقتنص المركز السابع في ترتيب أفضل 10 لاعبين على مستوى العالم، وذلك في الحفل الذي انتهى بتتويج الأرجنتيني ليونيل ميسي بالكرة الذهبية لعام 2021، مساء أمس في العاصمة الفرنسية باريس.


اقرأ أيضًا..

"مدام توسو" تستقبل "الفرعون المصري" محمد صلاح في متحفها


ads
ads