السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الليلة المرعبة.. سر اختفاء نورا الطقاقة بعد إحياء فرح فتاة من الجن

الثلاثاء 30/نوفمبر/2021 - 11:31 م
هير نيوز

نورا الطقاقة.. فنانة كويتية، اشتهرت في التسعينيات وكانت تُحيي العديد من الأفراح في عدد كبير من البلاد العربية، ولكنها اعتزلت بشكل مفاجئ بعدما أحيت أكثر الأفراح رعبًا في تاريخها الفني.. فقد كان عرسًا لفتاة من الجن!




اعتزال نورا الطقاقة في عز مجدها الفني

رفضت نورا الطقاقة تفسير اعتزالها في وسط توهجها الفني، حتى أقنعها صحفي بإجراء حديث صوتي معه، إلا أن الحقيقة أن النسخة الوحيدة من هذا التسجيل فقدت فجأة، كما أن الصحفي توفي بعد وقت قصير من التسجيل.


وفي حوارها المزعوم، قالت "نورا" إنها تلقت مكالمة لإحياء حفل زفاف يوم إجازة فرقتها، بعد محاولات من امرأة قصدتها لإحياء عرس ابنتها، وبالفعل ذهبت الفرقة لمنزل فخم واستقبلهم والد العروس.


وبعد الدخول للغرفة المخصصة للفرقة، استقبلتهم امرأة ضخمة وشاحبة اللون، وكانت يدها صلبة كالحجر على حد وصف نورا الطقاقة، وكانت سعيدة بهم بشكل كبير، ومن ثم استعدت الفرقة لإحياء العرس.




ليلة مرعبة بالقصر الفخم

لاحظت نورا الطقاقة وبعض فتيات فرقتها، كم كان الضيوف شاحبي اللون، وملمسهم كالصخر، كما أنهم حين دخلوا لغرفتهم، ارتفعت درجة حرارة الغرفة بشكل ملحوظ.


كما وصفت "نورا" كيف كان الحفل يدل على ثراء فاحش للعائلة، ولكن الغريب هو ارتداء العروس لفستان أسود مرصع بجواهر نفيسة، والعروسان كانا كالأصنام في جلستهما.


في الثانية عشر منتصف الليل، بدأ المعازيم في الاندماج الشديد مع الفرقة، فغنوا ورقصوا، ولكن المرعب أنه خلال رقصهم، انكشفت أرجلهم التي تشبه أرجل الماعز، ومليئة بالشعر وبها حوافر!




أحيت عرس لفتاة من الجن

عرفت نورا الطقاقة في ذلك الوقت، بأنها وفرقتها، وسط حشود من الجن، ولكن لم يكن هناك خيارا آخر غير إكمال تلك الحفلة، حتى تمر تلك الليلة المرعبة، فقرروا الاستمرار حتى أذان الفجر.




طلاسم غريبة

قبل الفجر بقليل، ارتفعت أصوات الجن بطلاسم غريبة، وأصبحت وجوههم أكثر رعبا، وفجأة، ارتفع الأذان، وانقطعت الكهرباء وسط نظرات مخيفة وأفواه مفتوحة، فهرولت الفرقة إلى الخارج.


اعتزلت الفرقة الغناء تماما بعد تلك الليلة، واختفوا جميعًا عن الأنظار. 


اقرأ أيضًا..

ناهد السباعي: عمرو وهبة كان هيموت بسبب فيلم رعب


ads
ads