الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نصائح تمنحك جمالًا مثاليًّا قبل حفل زفافك

الخميس 02/ديسمبر/2021 - 02:01 م
هير نيوز

تحاول كل عروس قبل حفل زفافها أن تهتم بشعرها وبشرتها ورشاقتها حتى تكون في أفضل حالاتها في يوم حفل زفافها؛ ولذلك تبحث عن طرق للاهتمام بنفسها واتباع روتين معين لبشرتها وشعرها.

وإليكِ عدة نصائح يمكنك اتباعها قبل حفل زفافك للحصول على بشرة نقية وقوام ممشوق وشعر مصفف قبل تلك المناسبة الرائعة:


- تناول الكثير من المياه

يساعدك تناول الكثير من المياه بشكل يومي في الحصول على بشرة ناعمة ومشرقة ورطبة، فالمياه تحافظ على رطوبة الجسم بشكل كبير، كما أنها تحفز حرق الدهون والتخلص من الوزن الزائد؛ ولذلك ينصح الأطباء وخبراء التجميل بتناول ما لا يقل عن 8 أكواب من الماء يومياً.




- ممارسة التمارين الرياضية

لا تنسي أن ممارسة التمارين الرياضية تمنحك الجسم والقوام الرشيق الذي تحتاجين إليه، كما أنها تخلصك من الطاقة السلبية وتمنحك راحة نفسية وتعزز أيضاً صحتك الجسدية، ولذلك يكون من الضروري ممارسة الرياضة بانتظام قبل حفل زفافك.


- الماسكات الطبيعية

الماسكات الطبيعية شيء مهم لمنح بشرتك الفوائد التي تحتاج إليها من الطبيعة؛ ولذلك يمكنك استخدام العديد من العناصر الطبيعية لعمل أقنعة لوجهك أو لجسمك للحصول على بشرة ناعمة ومشرقة، ومنها "ماسك القهوة" فهو مناسب لمنحك بشرة نقية ورائعة.

كما تعتبر الماسكات الطبيعية للشعر شيئًا مثاليًّا للحصول على شعر كثيف وناعم؛ حيث إن ذلك يمنح شعرك حيوية ومظهرًا لائقًا تحتاجين إليه خلال حفل زفافك.


- الاسترخاء والحصول على الراحة

الحصول على قسط كافٍ من الراحة والنوم بشكل جيد لعدد ساعات طويلة قبل حفل الزفاف يكون شيئًا مهمًّا يمنحك مظهرًا لائقًا وجذابًا في يوم حفل زفافك؛ ولذلك يجب تحديد عدد ساعات معين بشكل يومي للنوم.




اقرأ أيضًا.. 

إذا كان حفل زفافك في الشتاء.. كيف تستعدين له؟



ads