السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«جوازة معفرتة» بين هنا الزاهد وأحمد فهمي تُشعل الترند

السبت 04/ديسمبر/2021 - 07:32 م
هير نيوز

تصدرت الفنانة هنا الزاهد وزوجها الفنان أحمد فهمي ترند موقع التدوينات القصيرة تويتر في المملكة العربية السعودية؛ وذلك بعد عرض مسرحية "جوازة معفرتة" ضمن فعاليات موسم الرياض، حيث لاقت المسرحية حضور جماهيري كبير أدى إلى نفاد التذاكر قبل 48 ساعة من العرض.

وانطلقت المسرحية يوم أول أمس الخميس ومقرر استمرارها حتى بعد غدِِ الإثنين وتُعد المسرحية أولى التجارب المسرحية للنجمين أحمد فهمي وهنا الزاهد حيث تم الاتفاق على العمل منذ العام الماضي، وانطلق تحضيراته مؤخرًا حتى بدأ العرض، ويشاركهم في البطولة كلا من: الفنان بيومي فؤاد، ومحمد أنور، محمد أوتاكا، إيمان السيد، أحمد علي، إسماعيل فرغلي، من تأليف أمير طعيمة وإخراج أوتاكا.
 
ويذكر أن هذا العمل هو التعاون الثاني بين الفنان أحمد فهمي وهنا الزاهد بعد دورهما في مسلسل "الواد سيد الشحات" في شهر رمضان 2019، الذي شارك في بطولته محمد عبد الرحمن ومحمد محمود ومن إخراج أحمد الجندي. 

مسلسل "أنا وهي" لـ هنا الزاهد

وتعمل هنا الزاهد في الوقت الحالي على تصوير مسلسل "أنا وهي" من بطولة الفنان أشرف عبد الباقي، وأحمد حاتم، وميرهان حسين، عارفة عبد الرسول، محمد ثروت، محسن منصور، محمود البزاوي من تأليف مصطفى حمدي وإخراج سامح عبد العزيز.

آخر أعمال أحمد فهمى
ويعتبر آخر أعمال أحمد فهمي هو فيلم "العارف" الذي يُشارك في بطولته بجانب الفنان أحمد عز، محمود حميدة، مصطفى خاطر، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح وغيرهم من النجوم، ومن تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب. 

اقرأ أيضًا..

ads
ads