الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

معلومات عن مبادرة مؤسسة لندن العربية بعد اختيار ياسمين صبري سفيرة لها

السبت 04/ديسمبر/2021 - 09:28 م
هير نيوز

أطلقت مؤسسة لندن العربية، مبادرة بعنوان «أطلق لها العنان»، للتشجيع على تمكين المرأة ومنحها الفرص لممارسة مواهبها وتحقيق طموحها في العمل وغيره من مجالات الحياة حتى تصل إلى الإبداع.

واختارت المؤسسة العربية الفنانة ياسمين صبري، أن تكون سفيرة لتلك المبادرة، وقالت المؤسسة في بيان رسمي لها نشرته على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": «يسعدنا ويشرفنا أن نُعلن عن تسمية النجمة العربية ياسمين صبري، الحائزة على جائزة المرأة العربية السابقة لهذا العام سفيرة لمبادرتها المستقبلية أطلق لها العنان».



كما نشرت ياسمين صبري، إعلان تنصيبها سفيرة للمبادرة مع منشور يحث الناس على احترام المرأة، وقالت على حسابها الخاص على "إنستجرام" تحت عنوان أطلق لها العنان: «احترم المرأة في العمل، احترم المرأة في الشارع، احترم المرأة في المنزل، احترموا النساء».



وقالت المؤسسة في صفحتها الرسمية على "فيس بوك": «ياسمين مدافعة شغوفة عن حقوق المرأة وكانت دائمًا نشطة في الحملات من أجل تمكين المرأة في كل من مصر وخارجها، ونتطلع إلى العمل مع ياسمين ونقدر إيمانها بالمبادرة والحاجة إلى تظافر الجهود لدعم الفتيات العربيات بشكل خاص والمرأة العربية بشكل عام».

مع إضافة هاشتاج #أطلق_لها_العنان، و #نساءعربيات #المرأة_العربية، و #نساء_مبدعات، و #لا_للعنف_ضد_المرأة.



وتعتبر تلك المبادرة بمثابة دعم للمرأة ودورها في المجتمع مما يُشجع على تحقيق طموحها وإبداعها في الكثير من المجالات، كما يحميها من الإساءة في المجتمع أو حتى في المنزل.

اقرأ أيضًا..

حبس سنة وغرامة 20 ألف جنيه للمتهم بسب وقذف الفنانة ياسمين صبري


ads
ads