الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تعرفي على أحدث تصميمات فساتين الزفاف لشتاء 2021

الأحد 05/ديسمبر/2021 - 03:30 م
هير نيوز

مؤخرًا، أصدر مصمم الأزياء السوري "رامي العلي" مجموعة رائعة لفساتين الزفاف البيضاء ضمن مجموعة أطلق عليها اسم "المجموعة البيضاء"، والتي تضم عدد من التصميمات الرائعة والمناسبة لحفلات الزفاف لموسم شتاء 2021..


المجموعة البيضاء لرامي العلي




تضم المجموعة نحو 10 فساتين زفاف باللون الأبيض، ولكنها تختلف في تصاميمها، ولعل ما يجمعها هو الأناقة والذوق الرفيع الذي اعتدنا عليه من دار أزياء العلي.


تمنح التشكيلة الجديدة خط فريد للثقة بالنفس والقوة والجاذبية من خلال تصاميم تتمتع بالحرية، مع خامات عالية الجودة وتصاميم تجمع بين البساطة والرقي.


تجمع التصاميم اللمسة الغربية العصرية، مع اللمسة الكلاسيكية القديمة، وتنوعت التصاميم بين الفساتين الجريئة التي تتمتع بأقمشة تحمل الطابع الشتوي.

 

الدانتيل والتول.. جرأة وأنوثة




تبرز تفاصيل المجموعة المستوحاة من القرن السادس عشر من خلال العمل اليدوي المتقن الذي يعكس ميل المصمم إلى الأزياء الراقية.


في الوقت نفسه، تجتمع التطريزات الكثيفة مع الريش الخفيف لتعطي مظهرا رائعا على القماش في بعض التصميمات الأخرى.


استخدم العلي، الأقمشة الأنثوية مثل الدانتيل والتول والأورجانزا وحرير الميكادو، وهي أقمشة تمنح الحيوية والجاذبية والأناقة للتصاميم، بينما تطغى أحادية اللون الأبيض على المجموعة بأكملها.

 


جدير بالذكر أن رامي العلي، مصمم أزياء سوري، بدأ مسيرته في دمشق، حيث انضم إلى كلية الفنون الجميلة لدراسة الاتصالات البصرية عام 1991.


وفي عام 1995، قرر "العلي" تصميم وإعداد عرض للأزياء لمشروع تخرجه، وعبروا أساتذته عن إعجابهم بتصويره للفنون الجميلة عبر الأزياء، برغم أن ذلك لم يكن الهدف الصحيح للمشروع.


كانت خطواته العملية الأولى في الإمارات، حيث أطلق "رامي العلي كوتور" عام 2000، وقدم عدد من العروض بمنطقة الخليج، واحتلت تصميماته أغلفة مجلات الموضة.


وفي عام 2009، كان رامي العلي في المرتبة الـ17 من ضمن العرب الأكثر تأثيرا في مجلة الشرق الأوسط.


اقرأ أيضًا..


آخر صيحات الموضة.. زجاجات المياه المعدنية أصبحت ملابس


ads