الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

3 تصرفات تجعلك قوية الشخصية وصاحبة القرار في حياتك الزوجية

الثلاثاء 07/ديسمبر/2021 - 07:44 ص
هير نيوز

تتمنى كل زوجة أن تكون شخصية قوية ومسيطرة في منزلها وفي علاقتها مع زوجها، على الأقل حتى لا يكون زوجها هو المتحكم فيها ويجبرها على أشياء لا تحب القيام بها.

والمرأة بشكل عام يمكنها أن تكون شخصية قوية ومستقلة وقادرة على اتخاذ القرارات عندما تتحلى ببعض الصفات، والتي أبرزها: 

1- الشجاعة
تواجه المرأة القوية التحديات وتدافع عن نفسها وترفض التزام الصمت في مواجهة إساءة أي شخص إليها، ويمكنك التحلي بالشجاعة عن طريق معرفة أهدافك والاستمرار في تحقيقها، ما يتطلبه الأمر للوصول إلى أهدافك وما الذي يمنعك من الوصول إليها. 



اعرفي متى تحتاجين إلى الاستمرار ومتى يجب أن تبتعدي، فالشجاعة مزيج من العاطفة واحترام الذات واللباقة والتوقيت، إلى جانب جرعة صحية من الشجاعة هي الخلطة السرية، وفقاً لموقع "explore check".

2- لا تعتمدي على أي شخص آخر
لا تخشى النساء القويات الفشل ويثقن بأنفسهن للتعامل مع الظروف المالية والعاطفية والعقلية والجسدية، هل هذا يعني أنهم لا يحتاجون إلى أي شخص آخر في حياتهم؟.

بالطبع لا، ففي مقالتها لـ Strong Women Strong Girls ، أشارت كاترين بيلي، إلى أن المرأة القوية تعترف بأنها لا تملك كل شيء، إنها على استعداد للتحلي بالمرونة والبحث عن مزيد من المعلومات من أجل تحسين حياتها، لا تنتظر حتى يأتي شخص لمساعدتها.

3- تعرفي على نفسك جيداً
لعبة حب الذات للمرأة القوية هي لعبة على أرض الواقع وهي تعلم أنه ليس من السهل تجاوز العيوب الظاهرة ومحاولة تحسين العيوب الحقيقية. 

استمر في المحاولة على أي حال، تعلم أن تحب نفسك مهما حدث، اعلم أخطائك وتعلم منها، كل شخص يعاني من الشك الذاتي لكن النساء الأقوياء يدركون أن أفكارهم السلبية تمنعهم من أن يكونوا أفضل ما لديهم.



5 علامات تدل على قوة شخصية المرأة


ads
ads