الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مفاجأة صادمة على «الفلاشة» في قضية المحامي عنتيل كفر الشيخ

الثلاثاء 07/ديسمبر/2021 - 05:52 م
هير نيوز

كشفت تحريات مباحث قسم ثان شرطة كفر الشيخ، فى القضية المعروفة بـ«عنتيل كفر الشيخ»، أن الفلاشة التي تقدم بها الزوج تحتوي على مقاطع لنفس المحامي الذي اتهمه بممارسة علاقة زنا مع زوجته، مع سيدات أخريات لم يتقدم ذويهم بأي بلاغات.

كما أوضحت التحريات أيضًا، أن المتهم اختفى بعد أن ضاع منه جهاز اللاب توب الخاص به الذي كان يحمّل هذه المقاطع، ويجرى ضبطه وإحضاره.

وكان قسم ثان شرطة كفر الشيخ، قد أحال محضرًا حرره لزوج ضد زوجته ومحاميه، إلى النيابة العامة، بعدما اتهم الزوج محرر المحضر، زوجته بالزنا وإقامة علاقة غير شرعية مع المحامي أثناء حبس الزوج على ذمة إحدى القضايا، وسلم جهات التحقيق فلاشة بها فيديوهات وصور من محادثات، قال إنه لزوجته مع محاميه.

وقال الزوج "ص.ع. ع " 42 عامًا، فى المحضر رقم 3151 لسنة 2021 إدارى قسم ثاني كفر الشيخ، إنه كان محبوسًا على ذمة قضية، ولكنه بعدما خرج، وجد شخصًا يعطيه "فلاشة" تحوي مقاطع فيديو تظهر فيها زوجته مع المحامي "ح.أ.ع" 35 عامًا، أثناء إقامة علاقة غير شرعية داخل مكتبه، فسلمها إلى مركز شرطة ثانى كفر الشيخ.

وفور تحرير المحضر أمام الرائد أحمد عبدالشافي، رئيس مباحث قسم ثان شرطة كفر الشيخ، أحيل لجهات التحقيق التى أمرت بإرسال محتوى الفلاشة وما تحتويه من فيديوهات وصور من محادثات للفحص، وأصدرت النيابة العامة فى كفر الشيخ أمرًا ضبط وإحضار للمحامي.

اقرأ أيضًا..

ads