السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ستصبح حياتنا مستحيلة.. تنبؤات «بابا فانجا» لعام 2022

الأربعاء 08/ديسمبر/2021 - 04:59 م
هير نيوز

صدمت العرافة العمياء "بابا فانجا" الجميع بتوقعاتها المأساوية فيما ينتظره كوكب الأرض في عام 2022، مؤكدة أنه لن يكون كالأعوام السابقة على الإطلاق بل سيشهد العديد من الأحداث التي تغير مصير البشرية.




فيروس قاتل

كشفت المنجمة البلغارية عن توقعات جديدة لعام 2022، بأنه سيشهد 4 أشياء خطيرة أولها أن العلماء سيكتشفون فيروس قاتل في الأنهار الجليدية في سيبيريا، وأن الفيروس سيكون محتبسًا ومتجمدًا لكن بسبب الاحتباس الحراري سينتشر في الأرض ويشكل تهديدًا خطيرًا ومحتملًا.


 

كوارث طبيعية

وأكدت العرافة العمياء أن العام المقبل هو عام الكوارث الطبيعية والطقس السيئ القاسي، وأن الظواهر الطبيعية ستجعل حياة البشر مستحيلة بسبب الأعاصير والفيضانات والحرائق والزلازل.


 

دوامة من الجليد المرعب

كما تنبأت العرافة أن تشهد الولايات الأمريكية المتحدة دوامة من الجليد المرعب، في حين تشهد الدول الاسكندنافية ارتفاعًا شديدًا في درجات الحرارة بينما أوروبا ستتأثر بشدة بسبب هذه الفيضانات.




موجات مستمرة من الحرائق

كما أكدت أن أستراليا ستعاني من موجات مستمرة من الحرائق، موضحة أن كل تلك الأحداث تتسبب في فقدان الملايين لحياتهم وسينتشر الجراد والجوع والفقر، بالإضافة إلى إصابة الأرض بالجفاف في مواردها المائية بسبب ظاهرة الاحتباس الحراري.

 

وأرجعت "بابا فانجا" كل تلك الكوارث للإدمان المتزايد للتكنولوجيا وسيخلط الناس بين الواقع والخيال، ونظرا لتاريخ العرافة العمياء الحافل بالتنبؤات المحققة، أصبح العالم اليوم في حالة رعب مزرية؛ فقد تنبأت بتفكك الاتحاد السوفيتي وهجوم الحادي عشر من سبتمبر في عام 2001 وبلغت صحة توقعاتها 85%، وما زالت بعض تنبؤاتها تحدث رغم وفاتها عام 1996 أي منذ نحو 25 عاما.


اقرأ أيضًا..

«أتربة تعمي العيون».. احذروا طقس ومفاجأت في جميع أنحاء البلاد


ads
ads