الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«حب على الهوا».. تصرف غريب من زوج أصالة بالمسرح بسبب البرد| فيديو

الأربعاء 08/ديسمبر/2021 - 06:46 م
أصاله وفائق حسن
أصاله وفائق حسن

أحيت المطربة السورية أصالة، أمس، حفل لها بموسم الرياض، حيث انخفضت درجات الحرارة وقد أصاب الجو حالة من الصقيع الشديدة، ليؤثر عليها أثناء الغناء.


وبعد انخفاض درجات الحرارة بشكل كبير، فاجئ زوج أصالة، الشاعر الغنائي فائق حسن، الجميع، بالظهور على المسرح، وأعطاها عباءته لكي تضعها على كتفيها لحمايتها من البرد، ونزل بعدها من على المسرح.




ونشرت شام الذهبي ابنة المطربة أصالة، الفيديو عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وكتبت: "الحب في الهواء"، لتعلق أصالة على الفيديو كاتبة: "الحب نعمة أنا ربي غرقني بالنعم يا روح قلب صولا أنتي".


زواج أصالة وفائق حسن

وكانت أصالة أعلنت زواجها من فائق حسن في شهر سبتمبر الماضي، على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل غير مباشر، حتى أعلنا معًا زواجهما بشكل رسمي.



وتبادلت كل من أصالة وزوجها فائق حسن الرسائل الرومانسية على حساباتهما الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وقد نشر فائق حسن  ذات مرة متغزلًا في زوجته أصالة، قائلًا: "مهما بالغت لن أصلك، كيف لي أن أصف غير الممكن بما هو ممكن؟ أيتها المرأة القلب أعشقك حد إلا عودة انتي عنواني وكل ما كان وما سوف يكون".


فيما قالت عنه أصالة، من خلال حسابها بموقع التدوينات الصغيرة "تويتر": "نعمة كبيرة وهدية من رب العالمين غالية بحمد الله عليها كل لحظة. أنا زوجة فائق حسن وشريكة حياته وصديقته وحبيبته".


خيانة أصالة

وكانت أصالة قد عانت قبل زواجها من فائق حسن، بسبب ما قالت عنه من تعرض للخيانة أثناء زواجها السابق من المخرج طارق العريان بعد زواج دام لمدة 13 عام، أنجبت خلالها ولديها علي وآدم.


وقد أعلنت أصالة مؤخرًا أنها تعافت من تلك العلاقة بالرغم من الجرح الكبير الذي مرت به خلال أشهر طويلة، وأنها تحاول حاليًا أن تعيش حياتها بشكل صحيح، مؤكدة أن ما يقال عنها بأنها كثرة الزيجات أفضل مما يقال عنها من أنها تتعرف على الرجال ولا تتزوج.



وكانت أصالة قد أحيت مؤخرًا حفلا كامل العدد في دار الأوبرا المصرية، في إطار فعاليات مهرجان الموسيقى العربية، وغنت من خلاله عدد من أغنياتها الجديدة والقديمة، بحضور أبنائها وشقيقها وزوجها فائق حسن.


اقرأ أيضًا..

«كان عمرها 17 عامًا».. صورة نادرة لـ غادة عبد الرازق برفقة زوجها الأول


ads
ads