السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«أناقة وراحة».. أزياء فوج تقدم 17 تصميمًا رائعًا لأحذية الزفاف| صور

الخميس 09/ديسمبر/2021 - 03:52 ص
هير نيوز

إذا كنتِ تخططين لزفافك قريبًا، فإن مجلة فوج العالمية للأزياء تقدم لكِ قائمة تتضمن سبعة عشر حذاء بتصميمات مختلفة لأحذية حفل الزفاف التي تناسب جميع الأذواق.




مجموعة فوج الجديدة لأحذية الزفاف

في تقرير نشرته مجلة فوج العالمية، كشفت عن مجموعة راقية ومميزة من أحذية الزفاف البيضاء ذات الكعب العالي، والتي تتسم بالتصاميم الفريدة والمريحة للعرائس الحديثات.


وتفضل العديد من النساء ارتداء أحذية بكعب عالي في حفلات زفافهن، ولكن قد لا يكون متوفر بها عامل الراحة، لذا حرصت قائمة فوج الجديدة على توفير عاملي الأناقة والراحة معا.


تتنوع القائمة بأحذية بيضاء، ما بين المرصعة بالأحجار المصفوفة بشكل احترافي، وما بين الأحذية التي تحمل تصميما فريدا لا يحتوي على الكثير من الزركشة.


تتناسب الأحذية بالمجموعة مع أجواء الاحتفال والرقصة الأولى للعروس، حيث توفر بعض الأحذية ذات الكعب المنخفض، ميزة الحصول على ليلة مريحة.



نصائح اتبعيها أثناء اختيارك لحذاء الزفاف

عند اختيارك لحذاء ليلة العمر، عليكِ اتباع عدة نصائح أهمها، اختيار موديل للحذاء يتماشى مع فستان زفافك، لكي تكملي إطلالتك الرائعة في حفل زفافك.


أهم قاعدة في اختيار حذاء زفافك أن تشعري بالراحة عند ارتداء الحذاء، لكي لا يفسد مزاجك أثناء التحرك أو الرقص في الحفل، ولكي تنتهي ليلتك بشكل مثالي.





ولكي يكون الحذاء مريحًا بشكل أكبر، اختاري حذاءً يتناسب مع المكان الذي سيقام به حفل الزفاف، لكي لا تجدي صعوبة في التحرك. ولا تنسي إحضار حذاء آخر في حال الشعور بعدم الارتياح من الحذاء الرئيسي.


اقرأ أيضًا..

نصائح لتنسيق الأحذية مع الملابس بطريقة أنيقة


ads
ads