السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«سيدة التجمع العارية».. خرجت بدون ملابس والشرطة لفتها بـ«ملاية سرير»

الخميس 09/ديسمبر/2021 - 07:50 م
هير نيوز

في أول تعليق قالته سيدة التجمع العارية، صاحبة واقعة الخروج عارية تمامًا من شرفة منزلها بالتجمع الأول، أنها لم تكن تعرف بأن خروجها عارية في شرفة شقتها أمر غير طبيعي، وأنها تصرفت على طبيعتها وكما تتصرف في بلدها أوكرانيا.

 

سيدة التجمع العارية




في واقعة مثيرة للجدل، ألقت الشرطة القبض على سيدة تسكن في إحدى عقارات التجمع الأول، بعدما خرجت عارية في شرفة منزلها.


وأثارت السيدة غضب الأهالي، الذين أبلغوا قسم شرطة المنطقة، خاصة وأن بعضهم أكد خروجها عارية إلى الشارع، ما يُخالف تقاليد ومبادئ المجتمع المصري.


ولكن بعد اقتيادها إلى مركز الشرطة وهي مغطاة بملاية سرير، تم الكشف عن أنها امرأة أوكرانية الجنسية، تقضي رحلة سياحية في مصر برفقة عدد من الأصدقاء.

 

سيدة التجمع العارية: أجهل القوانين بمصر




وفي تعليقها على واقعة القبض عليها، قالت السيدة، بأنها تجهل القوانين في مصر، وهي تصرفت كما تتصرف في بلدها، لذا فلم يكن لديها أيّة نية لإثارة البلبلة أو نشر الفسوق والفجور.


وفي الوقت الراهن، تقوم النيابة العامة المصرية بالتحقيق مع السيدة، التي لم يتم ذكر هويتها، والتي اعترفت بخروجها عارية تمامًا بشرفة منزلها والشارع.


كما تم إخطار السفارة الأوكرانية في مصر، لاستدعاء ممثل من السفارة لحضور التحقيقات معها، كما أنها حصلت على مترجم لتستوعب مجريات التحقيق معها.

 

سيدة التجمع العارية.. فحص طبي




طبقًا لما ذكره موقع "آر تي" الروسي، تفحص جهات التحقيق في مصر ملف السيدة المرضي وما إذا كانت تُعاني من أمراض نفسية أو عصبية تدفعها للإقدام على هذا التصرف الغريب.


وصرح مصدر أمني إن أجهزة الأمن اتخذت الإجراءات القانونية حيال السيدة التي أثارت غضب الأهالي بسلوكها غير المبرر، والذي يُخالف قواعد الحشمة المتبعة في أغلب البلدان.


ولازالت الواقعة قيد التحقيق أمام النيابة العامة لاتخاذ الإجراء القانوني اللازم تجاه صاحبة هذا التصرف، ولا يعرف مدى قانونية إصدار عقوبة عليها، خاصة وأنها ليست على دراية بالقانون المصري.


اقرأ أيضًا..

«متعودة دايمًا».. الإفراج عن السائحة العارية بعد التأكد من عدم قصدها


ads