الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 أشياء لا تخلو منها حقيبتك عند السفر في الشتاء

السبت 11/ديسمبر/2021 - 02:00 ص
هير نيوز

السفر من الأشياء الممتعة طوال العام، فهو يمنح الأشخاص فرصة للاطلاع على أشياء جدة وثقافات مختلفة، وأيضًا قضاء وقت ممتع، سواء كان ذلك السفر من أجل العمل أو التنزه، ولكن الاستعداد للسفر في فصل الشتاء يلزم الكثير من التحضيرات والأشياء المهمة التي يجب أن تكون في حقيبتك على عكس السفر في أي وقت آخر من العام.





كيف يمكنك الاستعداد للسفر خلال فصل الشتاء وتحضير حقيبتك؟


أشار موقع "diynetwork" الأمريكي، إلى أهم الأشياء التي يجب أن تستعد بها عند التخطيط للسفر خلال فصل الشتاء، ومنها: 


قفازات وقبعة


بعض الدول يتساقط فيها الثلج خلال فصل الشتاء؛ ولذلك ستكونين بحاجة إلى قفازات وقبعة لتحميك أثناء التنقل والسفر إلى الخارج في إحدى الدول حسب الطقس.






كشاف دائمًا في متناول اليد


استخدام كشاف دائما في يدك يكون شيء جيد خلال فصل الشتاء وحتى في أوقات أخرى من السنة فهو يساعدك عند انقطاع التيار الكهربائي أو حدوث أي أزمة وانت في مكان لا تعرفينه جيدًا.


 مصدر طاقة إضافي


 يعتبر وجود مصدر إضافي لشحن هاتفك هو شيء يجب أن تفكري فيه عند السفر سواء كان الطقس معتدلًا أو عند المطر أو الثلج، احتفظي بسلك شحن USB إضافي في متناول اليد أيضًا. 
 
 فهو يساعدك على أن يعمل هاتفك لمحاولة العثور على مساعدة من أحد والاتصال بأي شخص تحتاج إليه إذا تعثرت.

 

ملابس صوفية ثقيلة


الملابس الشتوية بشكل عام تكون شيئًا ضروريًّا عند السفر في فصل الشتاء، فيجب أن يكون معك ملابس إضافية صوفية ثقيلة لتمنحك الدفء في المناطق الثلجية أو في درجات الحرارة المنخفضة في بعض الدول.



كريمات مرطبة


لا تنسي أن يكون معك كريمات مرطبة البشرة واليد وحتى الشعر؛ حيث إنه في تلك المناطق الباردة خلال فصل الشتاء، بالتأكيد سوف تتعرض بشرتك وشعرك للجفاف من الطقس، فيمكن أن يساعد الكريم المرطب للبشرة واليد والشعر على البقاء في رطوبة ونعومة ويحافظ على صحة الجلد من الطقس البارد.

اقرأ أيضًا..

لو عايزة تسافري لوحدك.. 4 نصائح مهمة لقضاء رحلة سعيدة


ads