الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"كاريكا" فى حفل ملكة جمال العرب: مصر قادرة على مواجهة كورونا

الأحد 27/ديسمبر/2020 - 09:01 م
هير نيوز


وصل المطرب عصام كاريكا إلى الحفل النهائي لإعلان ملكة جمال العرب ووصيفاتها لعام 2020 بأحد الفنادق الكبرى في القاهرة، والذي سوف يبدأ بعد قليل، بحضور نخبة من الإعلاميين والصحفيين وخبراء الجمال والموضة.

وقال "كاريكا"، إن إقامة الحفل في ظل ظروف انتشار فيروس كورونا يعد فرصة مواتية لأن يرى العالم قدرة مصر على اتخاذ الإجراءات الاحترازية وإقامة أي فاعلية في ظل وجود الفيروس ومواجهته، لتعود السياحة لمصر من جديد، حيث تدعم هذه المسابقة السياحة في مصر.

وأكد في تصريحات خاصة لـ"هير نيوز" على هامش الحفل، أن مصر دائمًا قادرة على مواجهة الأزمات وستتخطى أزمة فيروس كورونا، ولن تتوقف الحياة والسياحة أمام هذا الفيروس وسنواجهه بالالتزام بتلك الإجراءات الاحترازية.

يذكر أن رئيس المسابقة حنان نصر، قالت، إن عدد الدول المشاركة بلغ 22 دولة، منذ بداية المسابقة تمت تصفيتها إلى 12 دولة، مشيرةً إلى أن المسابقة تهدف إلى تعزيز السياحة المصرية من خلال تصوير الفتيات للأماكن السياحية خلال زيارتها مصر وتعزيز سبل الأمان والأمن داخل البلد.

وكانت "حنان" عقدت مؤتمرًا صحفيًا، مساء أول أمس، لإعلان الترتيبات والتحضيرات الخاصة بالمهرجان بحضور النجم عصام كاريكا، ومن المغرب نجمة "ذا فويس" سعاد حسن، والدكتور عمر رشاد رئيس لجنة التحكيم أستاذ جراحات التجميل وسعاد الشامي، وشذى البياتي وكيل المسابقة ببلاد الشام وفيصل الرقيق وكيل المسابقة بتونس ورجل الأعمال حمادة السنوسي ومصممة الأزياء الإماراتية عطية الدرعي براند توش فاشون، ومصممة الأزياء المصرية عبير خطاب عضو لجنة التحكيم. 

وأكدت "حنان" أن المسابقة تعمل في ظل ظروف وإجراءات احترازية مشددة جدًا متبعين ما تتخذه السلطات المختصة من إجراءات احترازية لجعل مصر بلدًا آمنًا وقادرًا على مواجهة هذه الجائحة.