السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سر الـ«61 ألف جنيه» التي تسببت في حلاقة شعر شيرين

السبت 11/ديسمبر/2021 - 02:18 م
هير نيوز

أكدت الدكتورة مها العطار، خبيرة الطاقة؛ أن ظهور الفنانة شيرين عبدالوهاب حليقة الرأس سببه تصريحاتها السابقة المستفزة للجمهور حول صرفها 61 ألف جنيه في تسريح شعرها.

 


معلش جت في شعرك


حيث كتبت "العطار" منشورًا على صفحتها الشخصية بموقع "فيسبوك" قالت فيه: "لم يمض كثير من الوقت بعد تصريحات شيرين أنها تصفف شعرها بمبلغ 61 ألف جنيه حتى فوجئنا أنها حلقته وأزالته تمامًا لدرجة الزيرو".


 


وأضافة خبيرة الطاقة: "طبعًا عرفنا السبب وهو التصريحات المستفزة والتي تسببت أن يطول شعرها عين الحسد وكانت النتيجة كما تشاهدون في صورها الأخيرة".

 

وأنهت العطار منشورها بنصيحة لمتابعيها: "لا تستفز أحًد بما لديك من نعم أنعم بها الله عليك حتى لا تزول منك".



3 آلاف يورو


وكانت الفنانة شيرين عبدالوهاب قد صرحت أثناء إحيائها حفلة رأس السنة لعام 2019 بأحد فنادق القاهرة أنها لجأت لتقصير شعرها، لأن مصفف الشعر طلب منها 3 آلاف يورو لتسريحه.

 

شيرين وقصة "آلا جرسون"


إذ ظهرت شيرين عبدالوهاب حينها بإطلالة تشبه التي ظهرت عليها أول مشوارها الغنائي وهي قصة شعر"آلا جرسون"،  معلقة بشكل فكاهي: "أنا وحسام بنروح عند نفس الحلاق، ونحط جيل وننزل نغني، الدنيا سهلة بالشكل ده".


 


وجدير بالذكر أن الفنانة شيرين عبدالوهاب قد فاجأت جمهورها في الإطلالة الأولى لها بعد انفصالها عن زوجها حسام حبيب؛ بظهورها حليقة الرأس تماما في حفلها بأبوظبي.



تقبلوني بشكلي ده


وعلقت الفنانة شيرين عبدالوهاب عن مظهرها الجديد: "تقبلوني بشكلي ده.. انتوا عارفين إن أنا كدة فقت"، وذلك عبر فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الإجتماعي، خلال حفلها الغنائي بأبوظبي.


 

وذلك بعد إعلانها من فترة قصيرة انفصالها عن زوجها الفنان حسام حبيب، مؤكدة أن الانفصال تم في هدوء تام وأنه لا توجد أي خلافات بينهما وأن ما يشاع وينتشر على وسائل التواصل ليس إلا قلب للحقائق، وأنها تكن له كل الاحترام.




اقرأ أيضًا..


مكالمة هاتفية أجابت.. ما شروط «شيرين» للعودة لطليقها حسام حبيب؟


ads
ads