الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد حلاقة شعر شيرين عبد الوهاب.. أغرب طرق انتقام المشاهير بسبب الانفصال| صور

السبت 11/ديسمبر/2021 - 09:10 م
هير نيوز

أثارت المطربة شيرين عبد الوهاب جدلًا كبيرًا، بعد ظهورها وقد حلقت شعرها بشكلِِ كامل، كرد فعل على طلاقها من المطرب حسام حبيب، وهو ما يُعيد إلى الأذهان إطلالات نجمات الفن والمجتمع المثيرة والغريبة بعد انفصالهن عن أزواجهن أو أصدقائهن، والتي يعرض «هير نيوز» أبرزها في السطور التالية..


الأميرة ديانا وثوب الانتقام 

اشتهرت الأميرة ديانا بقصة انفصالها عن الأمير تشارلز، ولي عهد بريطانيا، حيث ارتدت بعدها فستانًا أسودًا جريئًا، والذي أطلق عليه لقب "ثوب الانتقام".


ولم تكن الأميرة ديانا هي الوحيدة من المشاهير التي ارتدت هذا الثوب الانتقامي، ففي أعقاب انفصال عدد من نجمات العالم، ارتدت العديد منهن ثوبًا انتقاميًا على طريقتهن الخاصة.

 


صُنع الثوب الشهير للأميرة ديانا لها بشكل خاص من قبل المصممة اليونانية كريستينا ستامبوليان، وظل داخل خزانتها لمدة ثلاث سنوات، قبل أن تقرر ارتداءه.


قررت ديانا في اللحظة الأخيرة، ارتداء الثوب الانتقامي في حفلة صيفية لعام 1994، بعدما جرحها زوجها الأمير تشارلز وتحدث بالتفصيل عن علاقته مع حبيبته كاميلا باركر.


ظهرت ديانا بمظهر مخالف لجميع قواعد العائلة المالكة البريطانية، في تحدِِ واضح، وكأسلوب انتقامي من خيانة زوجها. أكملت ديانا إطلالتها بقلادة مميزة من اللؤلؤ.

 

بيلا حديد وثوب الدانتيل




أمّا عارضة الأزياء الأمريكية بيلا حديد، فقررت ارتداء ثوب من الدانتيل المطرز، في حفل "ميت جالا" لعام 2017، في أعقاب انفصالها عن صديقها الذي حضر الحفل مع صديقته الجديدة والمطربة الشهيرة سيلينا جوميز.

 

جينيفر آنستون وبراد بيت




وفي حضور العرض الأول لفيلمها " Derailedفي نيويورك، ارتدت النجمة جينيفر آنيستون، الثوب الانتقامي الخاص بها، وكان ثوبًا مميزًا من شانيل ومطرز بالخرز.


وكانت الإطلالة تعكس رغبتها في عدم الحديث حول انهيار زواجها من الممثل الشهير براد بيت، الذي تورط في خيانتها مع نجمة هوليوود الأشهر أنجلينا جولي، آنذاك.

 

جينيفر لوبيز وبن أفليك




بعد أن فسخت خطوبتها من بن أفليك، تألقت المطربة والممثلة العالمية جينيفر لوبيز على السجادة الحمراء لجولدن جلوب في النمط اليوناني مايكل كورس.

 

إليزابيث هيرلي وهيو جرانت




بذلت إليزابيث هيرلي قصارى جهدها في حفل الذكرى السنوية لفالنتينو جارافاني، لتبدو متألقة في أعقاب انفصالها عن هيو جرانت.

 

أريانا جراندي وبيت ديفيدسون




بعد أن فسخت خطوبتها من بيت ديفيدسون، تخلت أريانا عن قصة حب في غاية الرومانسية بفستان رائع في حفل إصدار أغنيتها "القادم، شكرا لك".


كريستين ستيوارت وروبرت باتينسون




ارتدت كريستين ستيوارت، ثوبها الانتقامي الخاص في أعقاب انفصالها عن صديقها روبرت باتينسون، حيث تألقت بسترة بيضاء من شانيل، مع بعض الإكسسوارات الجريئة.


اقرأ أيضًا..

طبيبة نفسية تُفسر أزمة شيرين وحلاقة شعرها: «إعلان حرب»


ads
ads